صدمة بين جمهور نادي الهلال السعودي بعد إقالة رامون دياز

صدمة بين جمهور نادي الهلال السعودي بعد إقالة رامون دياز

المصدر: فريق التحرير

شكل خبر إقالة الأرجنتيني رامون دياز من قيادة نادي الهلال السعودي صدمة كبيرة بين الجمهور، غير المصدق حتى هذه اللحظة للقرار الذي صدر في وقت متأخر، من مساء يوم الثلاثاء، عقب خسارة الزعيم أمام استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف في دوري أبطال آسيا.

ودشن الجمهور الهلالي هاشتاغا باسم ”#اقاله_دياز_من_الهلال“ ليتصدر سريعًا التريند والنقاشات في السعودية، حيث أعرب الجمهور عن عدم فهمه للقرار حتى الآن.

وقال المركز الإعلامي لنادي الهلال في بيان بحسابه على ”تويتر“: ”قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد إقالة الجهاز الفني لفريق الهلال الأول بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعد المستويات غير المرضية للفريق في الفترة الأخيرة“.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي بفارق أربع نقاط على أقرب منافسيه لكنه حصد نقطة واحدة فقط من أول جولتين في دوري الأبطال ويحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة.

وأضاف الهلال: ”كانت إدارة النادي عقدت عدة اجتماعات طوال الفترة الماضية مع رامون دياز لمناقشته حول بعض قناعاته وإدارته الفنية للفريق رغبة منها في تحسين مستوى ونتائج الفريق وتقديم ما يسعد جماهير الهلال بيد أن الفريق استمر في تقديم مستويات غير مرضية لمجلس الإدارة وجماهير النادي أدت إلى إقالة الجهاز الفني“.

وتابع: ”تقرر أن يشرف الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم على الفريق الأول خلال الفترة الماضية“.

وقدم الهلال الشكر للمدرب دياز بعدما فاز الموسم الماضي بلقبي كأس الملك ودوري المحترفين كما بلغ نهائي دوري الأبطال 2017.

وخاض دياز 41 مباراة دورية بين موسمي 2016-2017 و2017-2018، واستطاع الفوز في 29 لقاء، والخسارة في لقاءين، والتعادل في 10 مباريات.

كما استطاع دياز قيادة فريقه العاصمي إلى الظفر ببطولة الدوري السعودي بعد غياب دام 5 سنوات، ووصل إلى نهائي البطولة القارية.

وقال الإعلامي عبدالعزيز السنيد عل حسابه على تويتر: ”أخذت الكثير من الجماهير تتغنى بالمباريات المؤجلة من أجل توسيع الفارق النقطي والاقتراب من بطولة الدوري، لكنها صُدمت بالتخبطات الفنية وسوء الأداء، حتى فقدنا نقاطاً كانت في المتناول لو كان المدرب يتعامل بواقعية وثبات“.

من جانبه قال الإعلامي حمود البقمي: ”جماهير وإعلام الأندية التي كان يجلدها الهلال بقيادة دياز سعداء هذا الصباح بهذه الإقالة، دياز ذهب ولكن الهلال باقي وللجلد بقية“.

https://twitter.com/diw70/status/966193414780923904

مواد مقترحة