رسميًا.. نادي الهلال يقيل رامون دياز وهذا بديله

رسميًا.. نادي الهلال يقيل رامون دياز وهذا بديله

المصدر: رويترز

أعلن نادي الهلال السعودي إقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، بعد ساعات قليلة من الخسارة 1/0 أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

وقال المركز الإعلامي لنادي الهلال في بيان بحسابه على ”تويتر“: ”قرر مجلس إدارة النادي برئاسة الأمير نواف بن سعد إقالة الجهاز الفني لفريق الهلال الأول بقيادة الأرجنتيني رامون دياز وذلك بعد المستويات غير المرضية للفريق في الفترة الأخيرة“.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي بفارق 4 نقاط على أقرب منافسيه لكنه حصد نقطة واحدة فقط من أول جولتين في دوري الأبطال ويحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة.

وأضاف الهلال ”كانت إدارة النادي عقدت عدة اجتماعات طوال الفترة الماضية مع رامون دياز لمناقشته حول بعض قناعاته وإدارته الفنية للفريق رغبة منها في تحسين مستوى ونتائج الفريق وتقديم ما يسعد جماهير الهلال بيد أن الفريق استمر في تقديم مستويات غير مرضية لمجلس الإدارة وجماهير النادي أدت إلى إقالة الجهاز الفني“.

وتابع ”تقرر أن يشرف الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم على الفريق الأول خلال الفترة الماضية“.

وقدّم الهلال الشكر للمدرب دياز بعدما فاز الموسم الماضي بلقبي كأس الملك ودوري المحترفين، كما بلغ نهائي دوري الأبطال 2017. ويبدو الهلال في طريقه للاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم.

وقبل خوض آخر 5 مباريات يتفوق الهلال بـ 4 نقاط على الأهلي صاحب المركز الثاني وسيلعب الفريق مع الفيصلي والاتفاق والقادسية والأهلي والفتح في المباريات المتبقية.

وكان الهلال توصل لاتفاق في مايو الماضي بتمديد عقد دياز لموسم واحد كما وضع بندًا يسمح بالتجديد لموسم 2018/2019.