تركي آل الشيخ يتوعد مخترق حساب النادي الأهلي السعودي

تركي آل الشيخ يتوعد مخترق حساب النادي الأهلي السعودي

المصدر: فريق التحرير

توعد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، مخترقي حساب النادي الأهلي السعودي على تويتر، بعد ساعات من استعادة الحساب مرة أخرى.
وقام مجهولون باختراق حساب النادي الأهلي على تويتر وكتابة عبارة ”#الرمز_خالد.

وغرد آل الشيخ :“حادثة اختراق حساب النادي الأهلي السعودي لن تمر مرور الكرام، وسيُعرف من وراءها سواء داخل المملكة أوخارجها.“.
ويمر النادي الأهلي بحالة من التوتر بسبب نتائج الفريق مع المدرب ريبروف، حيث توجد رغبة جماهيرية في إبعاده، مع عودة الرمز الأهلي خالد بن عبدالله لدعم النادي من جديد.

وعبّرت جماهير الراقي عن رغبتها بقوة في عودة خالد بن عبدالله “الرمز” والذي يمثل قيمة كبيرة لهم نظرًا لتاريخه المميز في رئاسة النادي.

وشهد هاشتاغ #برجعتك_الأهلي_خالد مطالب أهلاوية بضرورة عودة الرمز في أقرب وقت ممكن من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج.

وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة وجه دعوة للأمير خالد بن عبد الله ونجله الأمير فيصل بن خالد، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للعودة لدعم معشوقهما النادي الأهلي.

وغرّد آل الشيخ: “أدعو صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وابنه سمو الأمير فيصل بن خالد للعودة لدعم عشقهما النادي الأهلي”.

وبات مستقبل سيرجي ريبروف مدرب الأهلي السعودي على المحك، قبل أن يستضيف الجزيرة الإماراتي في قمة عربية مرتقبة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم غدًا الاثنين.

وخرج الأهلي بالانتصار 1-صفر خارج أرضه على تراكتور سازي الإيراني في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري الأبطال يوم الاثنين الماضي.

لكن ريبروف تعرض لانتقادات حادة بسبب التعادل بعدها مع الفيحاء في الدوري السعودي، واتساع فارق النقاط مع الهلال المتصدر لأربع نقاط قبل خوض آخر خمس مباريات.

وكتب تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية في حسابه النشيط على تويتر ”مدرب الأهلي غريب!“ قبل أن تذكر تقارير محلية أن ريبروف بات على أعتاب الرحيل عن منصبه.

وبدأ الجزيرة مشواره في أبطال آسيا بالفوز 3-2 على الغرافة عقب لقاء مثير؛ لذا فإن هذه المواجهة ستكون على صدارة المجموعة، وربما يقترب الفائز من التأهل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com