تقارير.. الروماني فيكتور بيتوركا أتم اتفاقه لقيادة النادي الأهلي السعودي
تقارير.. الروماني فيكتور بيتوركا أتم اتفاقه لقيادة النادي الأهلي السعوديتقارير.. الروماني فيكتور بيتوركا أتم اتفاقه لقيادة النادي الأهلي السعودي

تقارير.. الروماني فيكتور بيتوركا أتم اتفاقه لقيادة النادي الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الروماني، فيكتور بيتوركا، اقترب بقوة من قيادة النادي الأهلي السعودي، خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" اليوم السبت، فإن الإدارة الأهلاوية توصلت لاتفاق مع بيتوركا لتولي المهمة، حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 300 ألف يورو، إذ وصلت المفاوضات إلى الأمتار الأخيرة لكي يصل المدرب خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق الكروي، بدءًا من مباراة الفيحاء الحاسمة السبت المقبل، في دور ربع النهائي ضمن مسابقة كأس الملك للموسم الحالي.

< a href='https://twitter.com/M_ALNAZAWY/status/964871242619805697'> https://twitter.com/M_ALNAZAWY/status/964871242619805697

وأشارت الصحيفة نقلًا عن مصاردها، أن المفاوضات مع بيتوركا تمت دون وسيط، من أجل إنهاء التعاقد معه واستلام زمام الأمور الفنية، خاصة أن الفريق يناقس على بطولتَي كأس الملك والدوري محليًا، ودوري أبطال آسيا قاريًا.

وبدأ فيكتور بيتوركا، مسيرته التدريبية مع منتخب رومانيا تحت21 سنة، ثم انتقل إلى نادي ستيوا بوخارست، الروماني، وبعدها انتقل إلى أندية عربية، فدرّب اتحاد جدة السعودي موسم 2014، لمدة عامينِ ونصفِ العام، بقيمة أربعةِ ملايين يورو.

وعُرف عن المدير الفني الروماني، الصلابة والصرامة مع اللاعبين، ومعاقبة المتجاوزين بغرامات مالية وإيقاف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com