ميليسي: نادي الهلال لن يتراخى في آخر أمتار الدوري السعودي

ميليسي: نادي الهلال لن يتراخى في آخر أمتار الدوري السعودي

المصدر: رويترز

قال نيكولاس ميليسي، صاحب هدف فوز الهلال 2/1 على الشباب، في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، إن فريقه سيحافظ على تركيزه، ولن يشعر بالتراخي؛ من أجل الاحتفاظ باللقب.

واقترب الهلال من الاحتفاظ بلقب الدوري؛ بعدما اتسع الفارق إلى 4 نقاط مع الأهلي صاحب المركز الثاني، أمس الجمعة، قبل أن يخوض كل فريق منهما آخر 5 مباريات.

وتعادل الأهلي 1/1 مع الفيحاء، وكاد الهلال أن يخرج بالنتيجة ذاتها أمام الشباب، ويدفع ثمن إهدار ركلة جزاء عن طريق ياسر القحطاني، قبل أن يسجل ميليسي هدف الانتصار في الدقيقة 85.

وقال ميليسي لمحطة (إم.بي.سي برو سبورت) التلفزيونية، عبر مترجم: ”نحن سعداء جدًا بالفوز، وفريقنا ليس مثل الموسم الماضي في تسجيل الكثير من الأهداف، لكننا استطعنا الفوز واستغللنا الفرص، ونريد الاستمرار بهذه الطريقة“.

ويعاني الهلال؛ بسبب غياب ثنائي خط المقدمة، كارلوس إدواردو وعمر خريبين؛ بسبب الإصابة، لكنه بدأ يستعيد قوته الهجومية؛ بعد التعاقد، الشهر الماضي، مع الأرجنتيني إيزيكيل سيروتي، والمغربي أشرف بنشرقي الذي سجل الهدف الأول أمام الشباب.

وأضاف لاعب الوسط القادم من أوروغواي: ”أي فريق أمام الهلال يجب أن يغلق المناطق الخلفية بشكل جيد، ويجب التنويع في الهجمات والاعتماد على التسديدات.. نحن ننظر إلى أنفسنا وليس الأهلي أو أي فريق آخر. نحن متصدرون، ويجب أن ينصب تركيزنا على مبارياتنا ولا نشعر بالتراخي“.

وسيلعب الهلال، الذي استهل مشواره في دوري أبطال آسيا بالتعادل مع العين الإماراتي، مع الاستقلال الإيراني، يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يستأنف مشواره المحلي.

ويتبقى للهلال 5 مباريات في الدوري، وستكون أمام الفيصلي والاتفاق والقادسية والأهلي والفتح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com