النادي الأهلي المصري يتخذ قرارًا بشأن إعارة صالح جمعة للفيصلي السعودي

النادي الأهلي المصري يتخذ قرارًا بشأن إعارة صالح جمعة للفيصلي السعودي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أجرى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، اتصالًا هاتفيًا بصالح جمعة لاعب وسط الفريق الكروي، المعار لصفوف الفيصلي السعودي، أبلغه فيه بعودته لصفوف الفريق نهاية الموسم الحالي، في حال رحيل عبدالله السعيد.

ويرفض السعيد لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر الأول، تجديد تعاقده مع الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي؛ بسبب رغبته في الرحيل للاحتراف في الدوري السعودي.

وانتقل صالح جمعة لاعب الأهلي ومنتخب مصر، لصفوف الفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، ووضع الأهلي بندًا بأحقيته في قطع الإعارة في أي وقت، مع إعادة قيمة المدة المتبقية لنادي الفيصلي.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”البدري استقر بشكل نهائي على عودة صالح جمعة؛ ليكون بديلًا لعبدالله السعيد، الذي يماطل في تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن“.

وأضاف المصدر: ”البدري طلب من صالح جمعة في اتصال هاتفي، أن يرفع مستواه الفني والبدني مع الفيصلي؛ حتى يعود جاهزًا للمشاركة مع الأهلي بشكل أساسي“.

وتابع: ”من جانبه، رحب صالح جمعة بالعودة لصفوف الأهلي نهاية الموسم الحالي، خاصة أن رحيله جاء بسبب صعوبة الحصول على فرصة، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه السعيد مع القلعة الحمراء“.

ومن جانب آخر، استقر حسام البدري على تجميد صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق، خلال الفترة المقبلة؛ بعد ظهوره بأداء متراجع في مباراة الأسيوطي، أمس.

وناقش البدري قرار تجميد صبري رحيل مع جهازه المعاون؛ عقب مباراة الأسيوطي، وتم الاستقرار على الأمر.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي، رفض الحديث مع اللاعب عن أسباب اهتزاز مستواه في لقاء الأسيوطي، وتم الاستقرار على تجميده، دون الحديث معه عن أي أمور تتعلق بتراجع مستواه.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، إعادة التونسي علي معلول للتشكيل الأساسي في مباراة النصر، المقرر لها بعد غد الإثنين، في الجولة 25 من منافسات الدوري العام.

وتخلص معلول من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث رفض الجهاز الفني ضمه لمباراة الأسيوطي؛ بسبب عودته للتدريبات الجماعية قبل 48 ساعة فقط من لقاء أمس.

وبات من المقرر أن يعلن البدري عودة معلول للقائمة، عقب انتهاء المران الرئيسي، غدًا الأحد، بعد فترة غياب طويلة؛ بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وفي سياق مختلف، تحدث طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي مع حارس الفريق محمد الشناوي، عقب انتهاء مباراة الأسيوطي، والتي حسمها الأهلي بهدف دون رد، في الجولة 24 من منافسات الدوري العام.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني، إن سليمان كان غاضبًا من فشل الحارس في تمرير الكرة بسرعة في أكثر من هجمة، مع فشله في إفساد محاولات لاعبي الأسيوطي لتعطيل الوقت، وتحديدًا في الشوط الثاني.

وبات من المقرر أن تشهد تدريبات حراس مرمى الأهلي القادمة، تدريبات نظرية وأخرى عملية من جانب سليمان مع حارسه؛ لتمرير الكرة بسرعة؛ من أجل بناء الهجمة المرتدة دون الوقوع أمام محاولات لاعبي الخصم لإفسادها؛ بتعطيل اللعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة