هل يتساهل الشباب أمام نادي الهلال؟ مدير المركز الإعلامي يجيب (صورة)

هل يتساهل الشباب أمام نادي الهلال؟ مدير المركز الإعلامي يجيب (صورة)

المصدر: سلمان العنزي وفريق التحرير

ردّ طارق النوفل، مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الشباب، على بعض المشجعين الذين توقّعوا تساهلًا من الفريق لمصلحة الهلال المنافس بقوة على لقب الدوري، قبل مواجهة الفريقين، اليوم، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي.

وغرّد طارق النوفل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”الشباب له مواقف لا تنسى أمام الهلال، 2016 عطّل الهلال بالتعادل وأصبح الأهلي بطل الدوري“.
وأضاف: ”2014 عطّل الهلال بالفوز عليه وتُوِّج النصر بطل الدوري، عن أي تساهل أو انبطاح تتحدثون!!“.

ويفتقد الشباب 3 عناصر مؤثرة، وهم: المدافع جمال بلعمري والمهاجم محمد بن يطو وصالح القميزي، علمًا أن آخر فوز للشباب في الدوري كان منذ نحو شهر تقريبًا.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعيين طاقم تحكيم ألماني؛ لإدارة مباراة الهلال والشباب، في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقرر إسناد إدارة المباراة إلى الحكم الألماني كريستيان دينغيرت، على أن يعاونه مايك بيكل وتوبياس كريست كحكمي راية، وعبدالله العزيدان كحكم رابع.

ويحل الهلال المتصدر وحامل اللقب ضيفًا على الشباب، اليوم الجمعة.

ويتصدّر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة من 20 مباراة، وخسر مرة وحيدة، وفي حين يأتي مطارده الأهلي بفارق نقطتين فقط، بينما يحتل الشباب المركز الثامن بـ 26 نقطة.

ويعود آخر فوز للشباب على الهلال في بطولة الدوري السعودي إلى أكتوبر 2014، إذ خسر 5 مرات مقابل تعادلين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com