مباراة الأهلي والفيحاء.. "الراقي" يسعى لمطاردة نادي الهلال متصدر ترتيب الدوري السعودي
مباراة الأهلي والفيحاء.. "الراقي" يسعى لمطاردة نادي الهلال متصدر ترتيب الدوري السعوديمباراة الأهلي والفيحاء.. "الراقي" يسعى لمطاردة نادي الهلال متصدر ترتيب الدوري السعودي

مباراة الأهلي والفيحاء.. "الراقي" يسعى لمطاردة نادي الهلال متصدر ترتيب الدوري السعودي

يواجه النادي الأهلي رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المجمعة، لمواجهة الفيحاء قاهر الكبار، بعد غد الجمعة، مع سعيه لمواصلة الضغط على الهلال متصدر الدوري السعودي.

ويملك الأهلي 41 نقطة من 20 مباراة، ويتأخر بنقطتين عن الهلال، الذي يواجه الشباب، يوم الجمعة، أيضًا بعد أن اكتفى بالتعادل مع العين متصدر الدوري الإماراتي في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، أمس الثلاثاء.

ويدخل الأهلي المواجهة، وهو لا يزال يشعر بنشوة البداية المظفرة لمشواره في دوري الأبطال، إذ فاز خارج أرضه على تراكتور سازي الإيراني 1-صفر يوم الاثنين بفضل هدف أحرزه مهند عسيري.

وقال سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي، بعد الفوز على الفريق الإيراني في سلطنة عمان "تحقيق الفوز في افتتاح البطولة سيكون حافزًا كبيرًا لتقديم مستويات مميزة في بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك".

لكن الفيحاء، الذي يحتل المركز السابع برصيد 27 نقطة، سيمثل تحديًا كبيرًا لفرص الأهلي في سباق اللقب وسيسعى لتأكيد تفوقه على الكبار هذا الموسم.

وفاز الفيحاء على الهلال والاتحاد والنصر والشباب ضمن سبعة انتصارات حققها في 20 مباراة هذا الموسم، كما تعادل مع الأهلي في أكتوبر/ تشرين الأول وهي نتيجة ساهمت في رحيل مدربه الروماني قنسطنطين جالكا والذي قاد خليفته الأرجنتيني جوستافو كوستاس الصحوة.

وقال الأهلي، إن لاعبه البرازيلي ليوناردو دي سوزا عاد للمران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة، لكن المدافع محمد آل فتيل سيغيب بعدما خضع لجراحة في المرفق عقب إصابته أمام تراكتور سازي.

وسيتطلع النصر (31 نقطة) للحفاظ على المركز الثالث عندما يستضيف، غدًا الخميس، الباطن صاحب المركز العاشر، والذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته التسع الأخيرة في الدوري.

ويلتقي الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة مع أُحد قبل الأخير ويلعب الاتحاد الذي يحتل المركز الخامس (29) ضد الفتح.

ويخوض الرائد، متذيل الترتيب، مواجهة مهمة في سباق النجاة من الهبوط ضد الاتفاق الذي يتقدم عليه بثلاث نقاط في المركز الـ 11، بينما يلعب القادسية في ضيافة التعاون صاحب المركز الـ 12.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com