الإعلان عن جاهزية ملعب جامعة الملك سعود لمباراة الهلال والعين بصور رائعة (شاهد)
الإعلان عن جاهزية ملعب جامعة الملك سعود لمباراة الهلال والعين بصور رائعة (شاهد)الإعلان عن جاهزية ملعب جامعة الملك سعود لمباراة الهلال والعين بصور رائعة (شاهد)

الإعلان عن جاهزية ملعب جامعة الملك سعود لمباراة الهلال والعين بصور رائعة (شاهد)

أعلن نادي الهلال السعودي عن جاهزية ملعب جامعة الملك سعود لمباراة الفريق مع العين الإماراتي في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويحل العين ضيفًا على نادي الهلال غدًا، وسيحتضن ملعب جامعة الملك سعود المباراة، للمرة الأولى بعد أن أصبح ملعبًا رسميًا للزعيم.

وعملت الشركة الراعية لنادي الهلال على تجهيز ملعب الجامعة للمباريات، منذ الإعلان عن تخصيصه للفريق.

وظهر ملعب جامعة الملك سعود بشكل رائع قبل يوم من المباراة.

وخاض الهلال أول تدريب له على أرضية الملعب أول أمس.

وبيعت تذاكر المباراة بالكامل.

وغرد الإعلامي السعودي عبدالوهاب الوهيب :"ملعب جامعة الملك سعود رائع جدًا جدًا، ويستحق أن يطق عليه اسم الألماسة الزرقاء".

وسيصطدم الهلال متصدر الدوري السعودي بمنافسه العين متصدر الدوري الإماراتي في صراع مبكر في بداية دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسط ظروف متشابهة.

وبلغ الهلال، الذي يعيش حالة استقرار فنية مع المدرب رامون دياز، نهائي دوري الأبطال العام الماضي، بعد عروض رائعة لكنه خسر بصعوبة أمام أوراوا ريدز الياباني.

وقبلها بعام واحد بلغ العين أيضًا نهائي المسابقة القارية، وتعثر أمام تشونبوك الكوري الجنوبي وسط إخفاق عربي في إحراز اللقب لأول مرة منذ 2011.

وقال مطر الصهباني مدير الفريق الأول للعين لحساب النادي على تويتر "الزعيم استقدم لاعبين أكدوا مقدرتهم على تحقيق الإضافة المرجوة، كحسين الشحات وأحمد خليل.

"المؤكد أن مشاركتهما في البطولة الآسيوية مكسب للفريق ودافع بالنسبة لهما في الظهور القوي أمام متصدر الدوري السعودي على ملعبه وبين جماهيره".

وخطف الشحات، المنضم من مصر للمقاصة على سبيل الإعارة الشهر الماضي، الأضواء سريعًا وأصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة العين، وخلال آخر مباراتين فقط سجل أربعة أهداف وصنع هدفين وساعد ناديه الجديد على الانفراد بصدارة الدوري.

وأضاف الصهباني الذي يعاني فريقه من غياب عموري في الدوري بسبب الإيقاف "ستشهد المواجهة عودة قائد الفريق عمر عبد الرحمن (عموري) الأمر الذي يمثل الإضافة المرجوة للفريق على الأرض، والجميع يترقبون تلك المواجهة الجماهيرية القوية.

"تابعنا مباراة الهلال الأخيرة أمام النصر وشاهدنا كيف نجح في العودة بالنتيجة بعد تأخره بالصورة المطلوبة، ولكن في المقابل العين يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وبمقدورهم إظهار الأداء الذي يقودهم إلى تحقيق النتيجة الإيجابية".

وقدم الهلال عرضًا قويًا أمام النصر وتعادل 2-2 بفضل هدف قرب النهاية، لكنه كان قريبًا من الانتصار في مباراة قمة، بعدما بدأ بشكل تدريجي استعادة قوته الهجومية الهائلة.

وتأثر الهلال بإصابة الهداف البرازيلي كارلوس إدواردو في بداية ذهاب نهائي دوري الأبطال في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، وغيابه المتوقع حتى نهاية الموسم.

وازداد الأمر بإصابة المهاجم السوري عمر خربين، لكن يبدو أن الهلال وجد ضالته في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما ضم الثنائي الخطير الأرجنتيني إيزيكيل سيروتي والمغربي أشرف بنشرقي الذي سجل هدف التعادل أمام النصر في ظهوره الأول بقميص ناديه الجديد.

ويلعب الهلال والعين الملقبان بين المشجعين المحليين بلقب "الزعيم"، في المجموعة الرابعة إلى جانب الريان القطري والاستقلال الإيراني، وسيلتقي الفريقان في الدوحة يوم الثلاثاء أيضًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com