”لن أسيء لنادي الهلال مرة أخرى“.. الإعلامي عادل الملحم يعتذر لإدارة الزعيم عن تغريدة ”الخوارج الأزارقة“

”لن أسيء لنادي الهلال مرة أخرى“.. الإعلامي عادل الملحم يعتذر لإدارة الزعيم عن تغريدة ”الخوارج الأزارقة“

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

اعتذر الناقد الرياضي عادل الملحم، المعروف بميوله لنادي النصر، إلى مجلس إدارة نادي الهلال السعودي وجميع المنتمين للنادي العاصمي من أعضاء شرف ومنسوبين وجماهير، عن كلمة أوردها في إحدى التغريدات على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

ووفقًا للرسالة التي نشرتها صحيفة ”الرياضية“، اليوم الأحد: ”السادة صحيفة ”الرياضية“ الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، آمل منكم نشر اعتذاري أدناه“.

”أتقدم باعتذاري لمجلس إدارة نادي الهلال، ولرئيسه الأمير نواف بن سعد بن عبد الله آل سعود، ولأعضاء شرف النادي ومنسوبيه وجماهير نادي الهلال كافة، على مفردة وردت في تغريدة في حسابي الشخصي في ”تويتر“، وأتعهد بعدم الإساءة لنادي الهلال مستقبلًا“.

وكانت إدارة نادي الهلال توعدت أي إعلامي أو مشجع عادي يتعرض للفريق بالمساءلة القانونية، وبالفعل اشتكت إدارة الهلال أكثر من إعلامي ومشجع عادي قبل أن يتقدموا باعتذارات وتتنازل إدارة الزعيم.

وكانت هناك دعوى قضائية تم رفعها ضد الملحم على خلفية تشبيهه نادي الهلال بـ“الخوارج الأزارقة“، فضلًا عن تشهيره بآخرين، وهو ما قد يهدده بالسجن لمدة عام.

وكان الملحم قد غرّد في وقت سابق قائلًا: ”أما حديث الأزارقة فهو أمر مخجل لوحده ولا ينطبق عليهم إلا المثل الدارج كاد المريب أن يقول خذوني.. ياحبايب البضاعة بضاعتكم والسوق لكم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com