سخرية واسعة من محلل رياضي سعودي بعد تنبؤ غريب لأندية دوري المحترفين

سخرية واسعة من محلل رياضي سعودي بعد...

#إرم_سبورت

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

واجه المحلل الرياضي السعودي، جمال عارف، موجة سخرية واسعة من قِبل عشاق كرة القدم في المملكة بعد أن تنبأ خلال لقاء تلفزيوني أن أندية الدوري الممتاز لكرة القدم ستتمنّى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن حمل اسم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وقال ”عارف“ خلال البرنامج التلفزيوني ذائع الصيت، ”أكشن يا دوري“:“يكفي فرق الدرجة الأولى أنها تشرّفت باسم ولي العهد.. وصارت الأندية الثانية ممكن تتمنى، ويمكن أندية المحترفين تتمنى ترجع تنزل إلى دوري الدرجة الأولى“.

وردَّ مقدم البرنامج، الإعلامي السعودي وليد الفراج على ضيفه باندهاش، واستغراب، قائلًا: ”قوية أنت أطلقت صاروخًا قويًا.. كلنا نحب الأمير محمد بن سلمان..“.

وتسببت حديث ”عارف“ بتعرّضه لانتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، غلب على الكثير منها الطابع الساخر، فيما أُعيد نشر مقطع الفيديو الذي يوثّق حديثه بشكل لافت.

ودافع المحلل الرياضي المعروف عن حديثه بعد انتهاء البرنامج، وكتب على حسابه في موقع ”تويتر“ ”للتوضيح: ”عندما قلت إن الأندية ستتمنى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى بمسماه الجديد سيكون أهون عليها عندما كان يسمّى دوري المظاليم، هذا ما قصدت“.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، الجمعة، إطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، على دوري أندية الدرجة الأولى، ليصبح دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

كما قرّرت الهيئة تقديم دعم بمقدار 5 ملايين ريال لكل نادٍ من أندية الدرجة الأولى، وزيادة عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري الدرجة الأولى إلى 4 لاعبين، بالإضافة إلى 2 من مواليد المملكة. والبدء في إيجاد ناقل تلفزيوني لنقل كافة مباريات الدرجة الأولى، وبما يحقق الصورة الأنسب لدعمها ورفع مستوى المنافسة فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com