شاهد هدف شيكابالا "الرائع" في مباراة الرائد والباطن.. ومناوشات بعد الهدف (فيديو)
شاهد هدف شيكابالا "الرائع" في مباراة الرائد والباطن.. ومناوشات بعد الهدف (فيديو)شاهد هدف شيكابالا "الرائع" في مباراة الرائد والباطن.. ومناوشات بعد الهدف (فيديو)

شاهد هدف شيكابالا "الرائع" في مباراة الرائد والباطن.. ومناوشات بعد الهدف (فيديو)

أحرز المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" مهاجم نادي الرائد السعودي هدفًا رائعًا في شباك فريق الباطن، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين في الجولة 21 من دوري المحترفين.

واستلم شيكابالا الكرة من منتصف الملعب، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وانطلق بسرعته في المساحة الخالية حتى انفرد بالحارس ووضع كرة أرضية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الباطن.

ووقعت مناوشات بعد الهدف بين شيكابالا ومدربه السابق سيبيريا، وتدخل لاعبوا الباطن في تلك المناوشات، ما جعل حكم اللقاء يشهر الكارت الأصفر في وجه شيكابالا ولاعبين من الباطن.

وابتعد الرائد عن مؤخرة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على ضيفه الباطن اليوم الجمعة.

ورفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة من 20 مباراة في المركز 12 متأخرا بأربع نقاط عن الباطن صاحب المركز العاشر.

وأحرز البرازيلي إديسون تراباي هدف الرائد الأول من ضربة رأس في الدقيقة 25 لكن قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تعادل البرازيلي الآخر جوناثان بنيتيس للباطن بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأعاد إسماعيلي بانجورا الرائد للمقدمة في الدقيقة 52 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يختتم المصري محمود عبد الرازق (شيكابالا) الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من انفراد بمرمى الباطن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com