نادي الهلال ينتزع التعادل من النصر ويحتفظ بصدارة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

نادي الهلال ينتزع التعادل من النصر ويحتفظ بصدارة ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

انتزع نادي الهلال التعادل من منافسه نادي النصر، في قمة مباريات الجولة الواحدة والعشرين من المسابقة، على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، اليوم الخميس.

وجاءت أهداف النصر عبر لاعبيه الكونغولي والمغربي محمد فوزير، في حين سجل الأرجنتيني نيكولا ميليسي وأشرف بنشرقي للهلال.

وبادر النصر إلى التسجيل عبر لاعبه جونيور كبنانغا في الدقيقة الثامنة، بعدما استغل الوافد الجديد كرة مرتدة من دفاع الهلال، ليضع الكرة في شباك حارس الهلال عبدالله المعيوف.

ولم يدم تقدم النصر كثيرًا، إذ عادل المهاجم الأرجنتيني نيكولا ميليسي النتيجة في الدقيقة 16، بعد أن وصلته كرة عرضية من ياسر الشهراني، ليضع الكرة بدقة في شباك الحارس وليد عبدالله.

وأضاف المغربي محمد فوزير الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 30، بعد أن توغل ليوناردو رودريغيز بيريرا على الجهة اليسرى، وأطلق كرة عرضية وصلت إلى فوزير، الذي تلاعب بمدافعي الهلال بشكل رائع ثم سجل هدف النصر الثاني.

وفي الوقت الذي ظن فيه كثيرون أن المباراة ستنتهي بفوز النصر، خطف المغربي الآخر أشرف بنشرقي الأضواء وسجل التعادل للهلال في الدقيقة 88.

وفشل لاعبو النصر في تشتيت هجمة للهلال لتصل الكرة إلى بنشرقي، الذي سدد كرة زاحفة على يسار وليد عبدالله، ويحرم النصر من فوز طال انتظاره للعالمي.

ورفع التعادل رصيد الهلال إلى 43 نقطة، في الصدارة بفارق نقطتين عن مطارده الأهلي، الذي تغلب 2/1 على الفيصلي في الجولة ذاتها، في حين ارتفع رصيد النصر إلى 31 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم الأهلي بهدفين في 10 دقائق دقائق عبر سلمان المؤشر وإيوانيس فيتفاتزيديس من ركلة جزاء، وقلص لويز غوستافو النتيجة في الدقيقة 36.

وتجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الرابع بعدما خسر للمرة الثانية على التوالي.