مباراة الهلال والنصر.. شاهد طرد مشجع نصراوي من مدرجات الزعيم (فيديو)‎

مباراة الهلال والنصر.. شاهد طرد مشجع نصراوي من مدرجات الزعيم (فيديو)‎

المصدر: إرم نيوز

طردت جماهير نادي الهلال السعودي، المتواجدة في ملعب الأمير فيصل بن فهد؛ لمتابعة ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر، أحد مشجعي ”العالمي“ من بينهم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أحد المشجعين الهلاليين وهو يقول للمشجع النصراوي ”اطلع برة“، وفور خروجه من الملعب قامت الجماهير بالتصفيق.

وتتجه أنظار الجمهور السعودي بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام، اليوم الخميس، صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد لمتابعة ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر.

وفي مجمل مواجهات الفريقين على الصعيد المحلي حقق الهلال الفوز في 60 مباراة، بينما تغلب النصر على جاره في 51 مواجهة، وكان التعادل حاضرًا 42 مرة، وسجل لاعبو النصر 191هدفًا في شباك الهلال، بينما نجح الهلال في تسجيل 214هدفًا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين السعودي منذ موسم 2008-2009، تقابلا في 19 مباراة فاز الهلال في 11 مباراة وانتصر النصر في 5 لقاءات وحضر التعادل في 3 مواجهات.

يُذكر أن الهلال يدخل المبارة برصيد 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وستنطلق مشاهدة ومتابعة المباراة في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، وفي الساعة الثامنة وعشرين دقيقة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

أما القناة الناقلة للمباراة مباشرة، فستكون قناة إم بي سي برو سبورت، ومن المتوقع أن يعلق على المباراة أكثر من معلق بينهم فهد العتيبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com