مدرب نادي النصر السعودي: لا أعد الجماهير بالفوز على الهلال في ديربي الرياض

مدرب نادي النصر السعودي: لا أعد الجماهير بالفوز على الهلال في ديربي الرياض

المصدر: فريق التحرير

أعرب المدير الفني لنادي النصر السعودي، الكرواتي كرونسلاف يورسيتش، عن شغفه لخوض مباراة ”ديربي“ الرياض أمام الهلال، في قمة مواجهات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم المقررة، غدًا الخميس.

ورفض مدرب النصر التعهد لجماهير فريقه بتحقيق الفوز، بقوله: ”الشيء الوحيد الذي أعد به هو تقديم مستوى مختلف عما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية، لا توجد عصا سحرية في كرة القدم، لكني أمتلك حلولًا كبيرة، نظرًا لوجود أسماء مميزة في الفريق، ولاعبين يمتلكون إمكانيات فردية رائعة“.

وأشار إلى أن مدرب الهلال، رامون دياز، قد تكون له الأفضلية في مباراة ”الديربي“، نظرًا لوجوده في منصبه كمدير فني للفريق منذ فترة طويلة.

وقال يورسيتش، في المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء، للحديث عن المباراة، إنه ”يعشق على المستوى الشخصي كمدرب ولاعب سابق، خوض مثل هذه المواجهات، مشيرًا إلى أن متعة كرة القدم تظهر دائمًا في المباريات الكبيرة، مثل الديربي والكلاسيكو، التي تشهد حضورًا مميزًا من الناحية الجماهيرية“.

وقاد المدرب الكرواتي النصر لتحقيق الفوز على أحد بثنائية دون رد، في أول مباراة رسمية له مع الفريق، في الجولة الماضية من دوري المحترفين.

واعترف يورسيتش بأنه ”لا يزال يتعرف على تفاصيل الفريق حتى الآن، مشيدًا في الوقت ذاته بالمردود الجيد للاعبيه في التدريبات، ومؤكدًا جاهزيتهم لخوض المباراة“.

وأردف مدرب النصر: ”التفاصيل الصغيرة في مباريات الديربي هي التي تصنع الفارق، من ينتصر هو من يهتم بتلك التفاصيل، ويملك روحًا ورغبة أكبر في تحقيق الفوز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com