محمد السهلاوي يوجه رسالة لجمهور نادي النصر السعودي "الغاضب" من تراجع مستواه (فيديو)
محمد السهلاوي يوجه رسالة لجمهور نادي النصر السعودي "الغاضب" من تراجع مستواه (فيديو)محمد السهلاوي يوجه رسالة لجمهور نادي النصر السعودي "الغاضب" من تراجع مستواه (فيديو)

محمد السهلاوي يوجه رسالة لجمهور نادي النصر السعودي "الغاضب" من تراجع مستواه (فيديو)

يتعرض محمد السهلاوي، مهاجم نادي النصر والمنتخب السعودي، لانتقادات كثيرة مؤخرًا بسبب تراجع مستواه بانخفاض معدله التهديفي مع "العالمي".

وفسر اللاعب هذا التراجع في حوار تلفزيوني مع قناة "العربية"، قائلًا: "مؤشر الأهداف والهبوط القوي مخيف بالنسبة لي، والموسم الماضي كان بسبب تكرار الإصابات".

وأضاف: "الجمهور النصراوي تعود على أن أكون هدّافًا وأقتنص الفرص، الموسم الحالي قلّ هذا الشيء بسبب الإعداد السيئ للفريق قبل بداية الموسم".

وتابع: "حاولت أن أصالح جمهور النصر، وهو الأهم بالنسبة لي، عن طريق إحراز الأهداف، وأحيانًا من شدة التركيز لتسجيل الأهداف أخفق في ذلك".

وشدد: "الضغط النفسي أثر عليّ كثيرًا، وحاولت أن أتجاوز هذا الأمر، إذا أضعت الهجمات في المباراة أحاول في التدريبات التي تليها أن أتمرن عليها وأصحح الأخطاء".

وأكمل: "تأخر المستحقات المالية جزء من المسببات، ولكن هناك تغييرًا مستمرًا في المدربين، لم أجرب الذهاب إلى معد نفسي لتجاوز الوضع الحالي، وأطلب من جمهور النصر أن ينسى الفترة الماضية بخيرها وشرها".

وأتم: "لن أشارك أمام نادي الهلال في المباراة المقبلة بسبب الإصابة، لكن هناك تحسنًا كبيرًا في حالتي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com