استقلال طهران يستعد لنادي الهلال السعودي بالتعاقد مع ناغدينوف
استقلال طهران يستعد لنادي الهلال السعودي بالتعاقد مع ناغدينوفاستقلال طهران يستعد لنادي الهلال السعودي بالتعاقد مع ناغدينوف

استقلال طهران يستعد لنادي الهلال السعودي بالتعاقد مع ناغدينوف

أعلنت إدارة نادي استقلال طهران الإيراني المتواجد في مجموعة نادي الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا، عن تعاقدها مع اللاعب المقدوني بوغان ناغدينوف، لاعب منتخب مقدونيا ونادى اف كيه تورنوفو، الذي سبق له الاحتراف في سموحة المصري.

ويبلغ ناغدينوف من العمر 25 عامًا ويصل طوله إلى 181 سم ووزنه 76 كم، ويجيد اللاعب في مركز الوسط المهاجم، ويمتاز بدقة التصويب من مسافات بعيدة وبتمريراته الساحرة والمؤثرة، ويمتاز أيضًا بالأداء التكتيكي والتأمين الدفاعى.

وقالت تقارير صحفية إيرانية إن الفريق الإيراني تمكن من خطف اللاعب الذي كان قريبًا للغاية من التعاقد مع الفريق البولندي " كورونا "، الذي أمضى فترة الاستعدادات الشتوية معه، ولكن في النهاية انتهى به المطاف مع أحد عمالقة الكرة الإيرانية “الاستقلال “.

وتحدثت الصحف عن أن الاستقلال يجهز نفسه بقوة لخوض غمار البطولة الآسيوية، وأنه استطاع تدعيم صفوفه بعقد مع اللاعب المقدوني لمدة عام ونصف، بالإضافة إلى التعاقد مع الألماني المخضرم، وينفريد شايفر الذي حقق لقب كأس الأمم الأفريقية مع الكاميرون عام 2002.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com