المنتخب السعودي يواجه مولدوفا والعراق ضمن المرحلة الثانية من الإعداد لكأس العالم

المنتخب السعودي يواجه مولدوفا والعراق ضمن المرحلة الثانية من الإعداد لكأس العالم

المصدر: رويترز

يبدأ المنتخب السعودي المرحلة الثانية من برنامج إعداده للمشاركة في كأس العالم العام الحالي في روسيا بدخول معسكر إعداد بين 20 و28 الشهر الحالي، يواجه خلاله مولدوفا والعراق وديًا.

وتأهلت السعودية إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها، وستخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا في يونيو حزيران المقبل، ضمن المجموعة الأولى التي تضم مصر وأوروغواي أيضًا.

وقال الاتحاد المحلي عبر حسابه على تويتر، إن ”المنتخب سيقيم معسكره الإعدادي في جدة بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، وسيخوض مباراة أمام مولدوفا يوم 26 الجاري“.

وقرر الاتحاد دخول الجماهير مجانًا إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ”تقديرًا لجماهير المنتخب الوطني ودورها في دعم مسيرته“.

وسيواجه المنتخب أيضًا نظيره العراقي في مباراة ودية في مدينة البصرة في نهاية الشهر الجاري.

واستهل المنتخب الشهر الماضي برنامج إعداده لكأس العالم، الذي يتضمن خمس مراحل، بمعسكر داخلي بالرياض بمشاركة 25 لاعبًا.

وتقام المرحلة الثالثة خلال فترة التوقف الدولية بين 15 و27 مارس آذار المقبل، حيث سيخوض الفريق معسكرًا خارجيًا في إسبانيا يلتقي خلاله مع أوكرانيا وبلجيكا.

وبعدها بشهر سيدخل المرحلة الرابعة في معسكر خارجي أيضًا يخوض خلاله مباراتين وديتين لم يحدد الطرف الآخر فيهما بعد.

أما المرحلة الخامسة والأخيرة سيخوض خلالها ثلاثة لقاءات ودية تقام في أوروبا مع إيطاليا يوم 28 مايو آيار المقبل، وبيرو في الثالث من يونيو حزيران، قبل أن يحل ضيفًا على المنتخب الألماني في آخر مواجهاته الودية قبل كأس العالم في الثامن من الشهر ذاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة