الاتحاد السعودي يدعم سامي الجابر "قانونيًا" ضد اتهامات السمسرة (صورة)
الاتحاد السعودي يدعم سامي الجابر "قانونيًا" ضد اتهامات السمسرة (صورة)الاتحاد السعودي يدعم سامي الجابر "قانونيًا" ضد اتهامات السمسرة (صورة)

الاتحاد السعودي يدعم سامي الجابر "قانونيًا" ضد اتهامات السمسرة (صورة)

دافع الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سامي الجابر عضو المجلس السابق، ضد ما أسماها "الإساءات التي تعرض" لها خلال الفترة الأخيرة من قبل بعض الإعلاميين.

وأكد الاتحاد السعودي في بيان رسمي، أنه سيدعم الجابر في أي إجراء قانوني يأخذه تجاه الإساءات الصادرة بحقه.

واختتم الاتحاد البيان، بتوجيه الشكر لسامي الجابر؛ على ما قدمه خلال فترة وجوده باتحاد الكرة.

وكان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، أصدر قرارًا بتعيين بندر بن أحمد قطان، عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد، بديلًا عن عضو مجلس الإدارة سامي بن عبدالله الجابر.

وأثار قرار إبعاد سامي الجابر دون توجيه الشكر له، جدلًا في السعودية، قبل أن يؤكد أكثر من مصدر، أن سبب إبعاده؛ يعود لفشله في ملف العلاقات الخارجية باتحاد الكرة السعودي.

وجاء القرار بناءً على الصلاحيات المخولة لرئيس الاتحاد، وفقًا للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، ولثقته بأن يكون تعيين قطان، إضافة مهمة إلى مجلس الإدارة.

كان الإعلامي المصري علي السيسي، قد زعم أن سبب إقالة سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي، من منصبه في اتحاد كرة القدم؛ يعود لتربحه من صفقة انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لنادي الهلال السعودي، من الوداد المغربي.

وأعلن نادي الهلال رسميًا، عن التوقيع مع بن شرقي، الذي سيصل من المغرب إلى السعودية غدًا، بعد تتويج منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

وقال السيسي في تصريحات تلفزيونية :"الجابر شارك السمسار في صفقة انتقال اللاعب بن شرقي للهلال، وتم كشف الأمر؛ فجاء قرار إبعاده وتعيين بندر قطان بدلًا منه".

وأثارت تصريحات السيسي، التي اتهم خلالها الجابر بالسمسرة، جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية السعودية، إذ تم تداول الفيديو بشكل واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com