موعد مباراة الهلال والنصر ”ديربي الرياض“ والقنوات الناقلة والمعلقون

موعد مباراة الهلال والنصر ”ديربي الرياض“ والقنوات الناقلة والمعلقون

المصدر: فريق التحرير

تتجه أنظار الجمهور السعودي بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام، يوم الخميس المقبل، صوب ملعب الأمير فيصل بن فهد لمتابعة ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

بعد توقف بث إم بي سي برو.. هذه طريقة مشاهدة مباراة الهلال والنصر وبقية مباريات الدوري السعودي

سبب توقف بث قنوات إم بي سي برو المفاجئ

وفي مجمل مواجهات الفريقين على الصعيد المحلي حقق الهلال الفوز في 60 مباراة، بينما تغلب النصر على جاره في 51 مواجهة، وكان التعادل حاضرًا 42 مرة، وسجل لاعبو النصر 191هدفًا في شباك الهلال، بينما نجح الهلال في تسجيل 214هدفًا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين بدوري المحترفين السعودي منذ موسم 2008-2009، تقابلا في 19 مباراة فاز الهلال في 11 مباراة وانتصر النصر في 5 لقاءات وحضر التعادل في 3 مواجهات.

وقام رئيس نادي النصر، سلمان المالك، بتشجيع لاعبيه عن طريق مضاعفته لمكافأة الفوز أمام أحد إلى مبلغ 4000 ريال سعودي لكل لاعب نصراوي بدلًا من 2000 ريال يتم استلامها قبل مباراة الهلال المقبلة.

ومن المقرر أن يتغيب اللاعب محمد السهلاوي لإصابته بتمزق من الدرجة الأولى في العضلية الخلفية، التي كشفت فحوصاته الطبية عنها، إذ سيحتاج إلى علاج تأهيلي لمدة تصل إلى 14 يومًا.

وعن استعدادات الزعيم؛ وفقًا لما كشفت عنه تقاير مقربة من مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز فإنه يرغب فى ضم الثنائي الأجنبي الجديد المغربي أشرف بن شرقي وسيروتي في تشكيلة المباراة.

يُذكر أن الهلال يدخل المبارة برصيد 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

وستنطلق مشاهدة ومتابعة المباراة في تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، وفي الساعة الثامنة وعشرون دقيقة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

أما القناة الناقلة للمباراة مباشرة، فستكون قناة إم بي سي برو سبورت، وسيعلق على المباراة فهد العتيبي وفارس عوض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com