مؤمن زكريا يكشف موقفه من الاستمرار مع الأهلي السعودي

مؤمن زكريا يكشف موقفه من الاستمرار مع الأهلي السعودي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

علّق مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر الأول والمعار لصفوف نادي أهلي جدة السعودي، على الأنباء التي ترددت عن رغبة ناديه الحالي في التعاقد معه بشكل نهائي، بدايةً من الموسم المقبل.

وقال مؤمن في تصريحات تلفزيونية: ”علمت أن هناك رغبة من أهلي جدة في التعاقد معي نهائيًا، لكني لا أفكر في تلك الخطوة حاليًا، أفكر الآن في كيفية حصد البطولات مع أهلي جدة، والاستمرار في صفوف المنتخب“.

وأضاف مؤمن: ”أوجّه الشكر إلى محمد عبدالشافي لاعب نادي الفتح السعودي؛ بسبب دعمه لي، استقبلني شيفو قبل الرحيل من أهلي جدة، وهو محبوب جدًا داخل النادي، وساعدني في الانسجام سريعًا مع لاعبي فريقي“.

وتابع: ”الفارق بيننا وبين متصدر الدوري السعودي 4 نقاط فقط، وسوف نلعب دور الـ 8 من الكأس، وهدفي كما قلت هو الفوز مع النادي بالبطولتين هذا الموسم“.

واستطرد: ”أتحدث مع كهربا لاعب اتحاد جدة بشكل مستمر، واستشيره في بعض الأمور، وكذلك مع عماد متعب لاعب نادي التعاون السعودي“.

وعن موقف حسام البدري، المدير الفني للأهلي المصري، من رحيله، قال زكريا: ”البدري يتحدث معي بشكل مستمر ويدعمني بعد الرحيل عن النادي، وكنت أود أن أزورهم عندما حضروا إلى السعودية ولكني كنت مرتبطًا بمباراة، كما أن المسافة كانت بعيدة بشكل كبير“.

واستطرد قائلًا: ”الأهلي حسم مسابقة الدوري الممتاز بنسبة 60%، ولا يمكن أن نجزم بأن الأهلي حسم الدوري بشكل نهائي، إلا بعد أن يكون عدد النقاط المتبقية أكثر من الفارق بين الأهلي وصاحب المركز الثاني“.

وعن المقارنة بين الدوري المصري والسعودي قال مؤمن: ”الدوري السعودي أصبح من أقوى الدوريات العربية، أما الدوري المصري فكان الأقوى عربيًا حتى عام 2010“.

وأضاف: ”الدوري السعودي قوي جدًا، وفي حالة إقامة مباراة بين فرق من أهل القمة مع أحد فرق القاع لا يمكن التنبؤ بالنتيجة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة