ردود فعل غاضبة بعد أنباء عن استبعاد عمر السومة من قائمة الأهلي الآسيوية

ردود فعل غاضبة بعد أنباء عن استبعاد...

جماهير الأهلي تعبر عن غضبها بعد أنباء عن استبعاد عمر السومة من قائمة الفريق الآسيوية.

المصدر: فريق التحرير

عبّرت جماهير النادي الأهلي السعودي عن غضبها من الأنباء التي ترددت عن قرار إدارة الفريق باستبعاد المهاجم السوري عمر السومة من قائمة الأهلي المشاركة في دوري أبطال آسيا 2018.

وترددت أنباء عن قرار مدرب الأهلي، الأوكراني سيرغي ريبروف بالتعاون مع إدارة الفريق على استبعاد عمر السومة بعد الإصابة التي تعرض لها، وخضع على إثرها لعملية جراحية في ألمانيا الشهر الماضي.

وأضافت وسائل الإعلام أن ريبروف سيضم إيوانيس فيتفاتزيديس ومارك ميليغان وكلاوديمير دي سوزا إلى قائمة الأهلي الآسيوية، مع استبعاد التونسي محمد أمين بن عمر والبرازيلي ليوناردو دا سيلفا.

ولم يصدر أي تصريح من الأهلي بخصوص استبعاد السومة، لكن النادي السعودي سيعلن عن القائمة المشاركة في البطولة الآسيوية خلال 24 ساعة.

واستغلت جماهير الأهلي موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ للتعبير عن رفضها لأنباء قرار المدرب باستبعاد عمر السومة، من خلال وسم بعنوان #المدرجات_حتوحشنا، ورأى أغلب المغردين أن قرار استبعاد اللاعب السوري سيكون خاطئًا وسيؤثر على مسيرة فريقهم في البطولة.

ويلعب الأهلي في المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا إلى جانب تركتور سازي تبريز والغرافة القطري والجزيرة الإماراتي.

ويتصدر عمر السومة (28 عامًا) جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، برصيد 10 أهداف مع التشيلي روني فرنانديز.

وانضم السومة إلى الأهلي صيف العام 2014 قادمًا من القادسية الكويتي، وأصبح منذ ذلك الحين الهداف الأبرز للفريق، وسجل 116 هدفًا في 114 مباراة.

وكتب أحد المغردين: #المدرجات_حتوحشنا

فيتفا داخل القايمة والسومة خارجها

سطر يلخص عبث وجهل الإدارة

اشتغلتوا صح في الشتوية

واليوم تعبثون بالقايمة الآسيوية

استحقيتو وقفة المدرج .. والآن تستاهلون عقابه .. حسبي الله ونعم الوكيل

وعلق ثانٍ: إبعاد عمر السومة عن المشاركة الآسيوية ووجود فكرة ببيع اللاعب وتخبط غير طبيعي في وقت لا يسمح لك بالتخبط فيه هنا بنقولكم #المدرجات_حتوحشنا وخلوا الأهلي لكم وبحريقه تحرقكم أنتم والدوري وآسيا معكم بعد

وغرد آخر: #المدرجات_حتوحشنا

إذا فيتفا مكان السومة في آسيا وجالس تطلب دعم الجمهور في الملعب وادعم ناديك ف والله ماتشوفون شي، عيب اللي يصير والله حتى لو إنها اختيار مدرب ما يمنع تضغطون عليه ويغيّر غصب .

وكتب مغرد آخر: قرار كارثي راح يؤدي لمقاطعة المدرجات اصحَ يـ كابتن

وأضاف مغرد :#المدرجات_حتوحشنا خلو ريبروف إللي مسوي فيها محنك وكيال إللي مسوي فيها قيادي والأمير تركي اللي مسوي فيها عسكري صارم يقود النادي لحاله وتذكروا والله أنكم بدون عمر والجمهور ريال واحد ما يسوى ناديكم

وكتب مغرد أيضًا: ”طالبنا في بيع فيتفا بالشتوية عشان نفتك منه فجأة نلقاه مسنتر في القائمة الآسيوية الشغلة عناد؟ هيا تكي لحالك مع برقاوي في المدرج

#المدرجات_حتوحشنا

١-السومة

٢-بن عمر

٣-كلاودي

٤-ميليغان

مايبيلها فلسفه ولا تفكير؟؟؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com