على رأسهم فهد المولد وسالم الدوسري ويحيى الشهري.. ماركا تسأل عن مصير المحترفين السعوديين

على رأسهم فهد المولد وسالم الدوسري ويحيى الشهري.. ماركا تسأل عن مصير المحترفين السعوديين

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

خصصت صحيفة “ ماركا “ الإسبانية مقالًا للاعبين السعوديين في الدوري الإسباني بمختلف درجاته، وتساءلت حول عدم دعوة أي منهم للعب في نهاية الأسبوع الماضي، رغم كونهم انتظموا في التدريبات مع زملائهم، كما وجهّت الدعوة للاعبين انتقلوا للفرق نفسها في الفترة ذاتها.

وأكّدت الصحيفة أن اللاعبين السعوديين تلقوا معاملة خاصة في الفرق التي انتقلوا لها، وتم تقديمهم في لقاءات رسمية كلاعبين جدد، وكانت أبرز لقاءات التقديم من نصيب فياريال ونومانسيا.

وتلقى سالم الدوسري ومصطفى جابر عبارات الإشادة من الأطر التقنية في فريق فياريال، لكنهما لم يتم توجيه الدعوة لهما للعب، لا في الفريق الأول ولا الثاني.

وعكس ثنائي فياريال فيحيى الشهري لم ينظّم له حفل تقديم كبير، ولم يدخل ضمن مفكرة مدرب ليغانيس لغاية الآن، كما أن مروان ابكر المنضم للفريق الثاني لم يتم تسجيله بعد في لائحة الفريق على الموقع الرسمي.

وتلقى فهد المولد إشادة من مدرب فريق ليفانتي ورئيس النادي، لكنه لا يزال بعيدًا عن لائحة الفريق، وحضر لقاء ريال مدريد من المدرجات، وينتظر اللعب بفارغ الصبر كما عبر اللاعب نفسه.

واعتبر رئيس نومانسيا التوقيع مع علي النمر خطوة جيدة؛ لاكتشاف أسواق جديدة، لكن اللاعب الشاب لم تتم دعوته للفريق في نهاية الأسبوع.

وأشاد مدرب ريو فاليكانو بعبد المجيد الصليحم، واعتبره لاعبًا جيدًا تقنيًا وبدنيًا، ورغم الإشادة لا يزال اللاعب ينتظر الظهور الأول مع الفريق.

والوضع نفسه عاشه نوح الموسى الذي غاب عن بلد الوليد، كما غاب عبد الله الحمدان عن فريق سبورتينغ خيخون.