صقر عطيف لاعب نادي الرائد السعودي يشن هجومًا قاسيًا على المدرب المقال سيبيريا (فيديو)
صقر عطيف لاعب نادي الرائد السعودي يشن هجومًا قاسيًا على المدرب المقال سيبيريا (فيديو)صقر عطيف لاعب نادي الرائد السعودي يشن هجومًا قاسيًا على المدرب المقال سيبيريا (فيديو)

صقر عطيف لاعب نادي الرائد السعودي يشن هجومًا قاسيًا على المدرب المقال سيبيريا (فيديو)

شن لاعب نادي الرائد السعودي، صقر عطيف، هجومًا ناريًا على مدرب الفريق المقال سيبيريا، حيث شدد على أنه تحمل ما لا يتحمله بشر بسبب اضطهاد المدرب له.

وتعادل الرائد مع الشباب سلبيًا في المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة 20 بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال اللاعب في تصريحاتٍ تلفزيونية أعقبت تعادل فريقه مع الشباب: "المدرب سألني قبل المباراة إذا ما كنت مستعدًا للعب، ورددت عليه بالإيجاب، فقال لي: أنت تسببت في خسارتي 6 نقاط أمام الفيصلي والتعاون، وهذه المباراة آخر فرصة لك.. ستلعب الشوط الأول ولا بد أن تحرز لي النقاط الثلاث وإلا لن تلعب مجددًا".

وواصل لاعب الشباب السابق: "قلت له سألعب مثل أي لاعب يتمنى وجوده في الميدان، ولكن عندما يتحدث مدرب بهذا الأسلوب فينبغي أن يُحاسَب قبل اللاعب".

وأتم: "لا أحب أن أشعل المشكلات، لذلك حاولت تجنبه في المعسكرات، رغم كلامه غير اللائق في التدريبات، وتفاديته قدر المستطاع، والآن أخرج لأوضِّح ما يحدث، حتى يكون الجميع على معرفة بما يتم".

وكانت إدارة الرائد قررت إقالة المدرب سيبيريا على خلفية تدهور نتائج الفريق واحتلاله المركز الأخير في ترتيب الدوري، وتم التعاقد مع المدرب الصربي ألكسندر أليكس الذي سبق وأن قاد الفريق للبقاء في الدوري السعودي للمحترفين قبل موسمين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com