صحيفة "صن" تتساءل.. كيف يتعاقد ليفانتي مع فهد المولد "ميسي السعودية" ولا يشارك أمام ريال مدريد؟
صحيفة "صن" تتساءل.. كيف يتعاقد ليفانتي مع فهد المولد "ميسي السعودية" ولا يشارك أمام ريال مدريد؟صحيفة "صن" تتساءل.. كيف يتعاقد ليفانتي مع فهد المولد "ميسي السعودية" ولا يشارك أمام ريال مدريد؟

صحيفة "صن" تتساءل.. كيف يتعاقد ليفانتي مع فهد المولد "ميسي السعودية" ولا يشارك أمام ريال مدريد؟

سلطت صحيفة "صن" البريطانية الضوء على غياب اللاعب السعودي فهد المولد، عن فريقه الجديد ليفانتي الإسباني في مواجهة ريال مدريد، أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل بواقع هدفين لكل فريق.

وتساءلت الصحيفة عن كيفية تعاقد النادي الإسباني مع اللاعب الملقب بـ"ميسي السعودية"، ثم وضعه خارج قائمة الفريق لمواجهة الميرنغي، مشددة على أن المولد هو أفضل اللاعبين الذين انضموا إلى الدوري الإسباني خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي على سبيل الإعارة من أنديتهم بالسعودية.

وتفاعل العديد من جماهير ليفانتي مع غياب المولد، إذ وجَّه بعض منهم أسئلة حول أسباب غياب النجم السعودي، ليكون السؤال الأبرز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هو “WHERE IS FAHAD” أو “أين فهد”، وهو الاستفسار الذي وجهه العديد من متابعي الحساب الرسمي للفريق الإسباني على “تويتر”.

وأكدت الصحيفة أن هذا الأمر قد يتسبب في حالة إحباط كبيرة للنجم السعودي، والذي استعد للمشاركة في المباراة التي جمعت فريقه أمس السبت بالعملاق الملكي على ملعبه سنتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.

وانتقل المولد برفقة 8 لاعبين آخرين من الدوري السعودي إلى فرق مختلفة بإسبانيا؛ ما يهدف من خلاله تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، إلى إكساب لاعبي المنتخب خبرة الاحتكاك الدولي المحترف، بالإضافة إلى المضي قدمًا نحو تجهيزهم لخوض مباريات كأس العالم، والتي تستهلها السعودية بلقاء روسيا منظمة البطولة في يونيو المقبل، وذلك ضمن المباراة الافتتاحية لمونديال 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com