تركي آل الشيخ يتحدث عن.. استبعاد سامي الجابر وخصخصة الأندية السعودية وأخبار مفرحة للجمهور
تركي آل الشيخ يتحدث عن.. استبعاد سامي الجابر وخصخصة الأندية السعودية وأخبار مفرحة للجمهورتركي آل الشيخ يتحدث عن.. استبعاد سامي الجابر وخصخصة الأندية السعودية وأخبار مفرحة للجمهور

تركي آل الشيخ يتحدث عن.. استبعاد سامي الجابر وخصخصة الأندية السعودية وأخبار مفرحة للجمهور

فتح تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة والمستشار في الديوان الملكي في السعودية، قلبه في حوار مفتوح مع الجمهور السعودي على "تويتر"، وهو ما نتج عنه عدة إجابات مهمة وأخرى غريبة.

وأرجع آل الشيخ تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم إلى كل من: "سمو الأمير محمد بن سلمان أولاً ومن بعده الأمير عبدالله بن مساعد ومحمد آل الشيخ وأحمد عيد والدكتور عادل واللاعبين".

ونفى أن تكون السعودية فشلت في قضية الملاعب المحايدة مع قطر، مشيرًا إلى أن موضوع الخصخصة سيتم خلال سنتين.

وعن حضور العائلات بالملاعب قال: "مستقبلًا سيكون في جميع ملاعب السعودية".

وجاءت إجابة آل الشيخ عن سؤال حول استبعاد سامي الجابر من منصبه في اتحاد كرة القدم، التي جاءت: "على ما فهمته عدم انسجامه مع رئيس الاتحاد وأعضائه وضعف الاتصال بينهم خصوصاً في الملفات الخارجية"، وعن استقالة ماجد عبدالله ذكر، أنه عنده ظروفه الخاصة، وإذا تبي إحساسي بعد باوزا.

وسأله أحد المتابعين عن ما إذا كانت الأندية الإسبانية هي التي اختارت لاعبين سعوديين بعينهم أم أن الهيئة هي التي عرضت خدماتهم، ليجيب آل الشيخ، قائلًا: "الأندية الإسبانية طلبتهم حسب احتياجاتها".

وعن توقعاته لهداف الدوري السعودي خلال الموسم الجاري، شدد على أنه يرشح المهاجم السوري للنادي الأهلي، عمر السومة، كما كشف أنه كان يشجع الهلال سابقًا أما الآن فأصبح يشجع المنتخب السعودي فقط.

وختم تغريداته كاتبًا: "هناك أخبار مفرحة للجمهور قريبًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com