النادي الأهلي يراهن على مؤمن زكريا أمام الاتحاد في قمة الدوري السعودي
النادي الأهلي يراهن على مؤمن زكريا أمام الاتحاد في قمة الدوري السعوديالنادي الأهلي يراهن على مؤمن زكريا أمام الاتحاد في قمة الدوري السعودي

النادي الأهلي يراهن على مؤمن زكريا أمام الاتحاد في قمة الدوري السعودي

سيعوّل الأهلي على تألق الوافد الجديد مؤمن زكريا للاستمرار في مطاردة الهلال على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عندما يواجه مواطنه محمود عبدالمنعم (كهربا) مهاجم الاتحاد في قمة جدة يوم الأحد المقبل.

وترك زكريا (29 عامًا) المعار من الأهلي المصري بصمة سريعة بعدما سجل 3 أهداف في أول مباراتين مع فريقه الجديد وأعطى حلولًا هجومية للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف في غياب الهداف السوري عمر السومة الغائب منذ العام الماضي للإصابة. وأحرز لاعب منتخب مصر هدفين في دقيقتين في ظهوره الأول مع الأهلي خلال انتصار كبير 6/0 على العروبة بعد نزوله بديلًا في الشوط الثاني، ليساهم في التأهل لدور الـ 8 بكأس خادم الحرمين يوم الأحد الماضي.

وكسب قلوب الجماهير التي هتفت باسمه بعدما أنقذ الأهلي من خسارة أمام الشباب يوم الثلاثاء الماضي بتسجيل هدف التعادل 2/2 في الدقيقة 87 بعد نزوله بديلًا أيضًا قبل أن يخطف زميله مهند عسيري الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحافظ على فارق نقطتين فقط مع الهلال المتصدر.

وقال زكريا بعد الفوز المثير على الشباب: "كنت موفقًا في التسجيل وحققنا فوزًا مهمًا في مسيرتنا نحو اللقب. تتبقى 8 مباريات ويجب أن نفوز بها جميعًا".

وسيعيش زكريا أجواء أول قمة له في السعودية ضد الاتحاد الصامد رغم مشاكله بعد منعه من إبرام صفقات هذا الموسم والساعي لدخول المربع الذهبي ونيل بطاقة مؤهلة لدوري أبطال آسيا.

كان الأهلي فاز 3/0 على الاتحاد في النصف الأول من الموسم وأحرز السومة هدفين. ومازال السومة في صدارة الهدافين رغم غيابه الطويل ولكن قد يتساوى معه أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد برصيد 10 أهداف إذا سجل في القمة.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف خلف النصر الرابع وتفصله 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الثالث.

وتحت أنظار زكريا صديقه وزميله بالمنتخب يتطلع كهربا للعودة للتسجيل في الدوري بعد غياب طويل حيث لم يهز الشباك سوى 3 مرات في 16 مباراة وكان آخر أهدافه في سبتمبر الماضي.

وسيخوض النصر مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش عند مواجهة أحد غدًا السبت بعد فسخ عقد الأرجنتيني غوستافو كنتيروس بشكل مفاجئ يوم الأربعاء عقب هزيمتين متتاليتين.

وسيكون الفيصلي مهددًا بفقدان المركز الثالث عند مواجهة التعاون الذي يمر بفترة جيدة وخسر مرة واحدة في آخر 6 مرات وكانت أمام الهلال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com