موعد مباراة الأهلي ونجوم السعودية والقنوات الناقلة والمعلقون‎
موعد مباراة الأهلي ونجوم السعودية والقنوات الناقلة والمعلقون‎موعد مباراة الأهلي ونجوم السعودية والقنوات الناقلة والمعلقون‎

موعد مباراة الأهلي ونجوم السعودية والقنوات الناقلة والمعلقون‎

يشارك النادي الأهلي المصري في مباراة تكريم نجم المنتخب السعودي، فؤاد أنور، ضد فريق مكون من نجوم الدوري السعودي، مساء يوم الجمعة، في مباراة جماهيرية على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، الملز، بالعاصمة السعودية الرياض.

فؤاد أنور، هو نجم المنتخب السعودي، والذي تمكن من تسجيل أول أهداف "الأخضر" في مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ونجوم السعودية، مساء يوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ستذاع مباراة الأهلي ونجوم السعودية، مساء الجمعة المقبل، من خلال شاشة "MBC PRO" بتعليق المعلق فارس عوض.

كما ستتم إذاعة المباراة عبر قناة السعودية الرياضية، وقناة النادي الأهلي.

وكانت بعثة فريق النادي الأهلي المصري قد توجهت إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس؛ من أجل المشاركة في مهرجان فؤاد أنور.

ويشارك في هذه المباراة عدد من نجوم الدوري السعودي، والذين سيقومون بارتداء زي فريق الشباب السعودي، وأبرزهم عصام الحضري لاعب التعاون السعودي، ومحمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب نادي الاتحاد، وزميله أحمد العكايشي، بالإضافة إلى السوري عمر خريبين، لاعب الهلال السعودي.

حضور الجماهير في هذه المباراة سيكون مجانًا، كما أن المباراة ستشهد عددًا من الفاعليات وسحب على بعض الجوائز، وفق ما أعلنه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة في السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com