النادي الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا على الشباب.. ونادي الهلال يسقط الرائد

النادي الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا على الشباب.. ونادي الهلال يسقط الرائد

المصدر: رويترز

كسر نادي الهلال سلسلة تعادلاته بفوز صعب 2-1 على الرائد المتذيل، ليحافظ على صدارته لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم، بفارق نقطتين عن منافسه الأهلي الذي عدل تأخره 2-صفر إلى فوز درامي 3-2 على الشباب في الدقائق الأخيرة اليوم الثلاثاء.

وتسلم سلطان السوادي رمية تماس على جانب الملعب، ليسدد كرة هائلة من فوق الحارس العماني علي الحبسي في الدقيقة 13، ليمنح التقدم للرائد الذي صمد طيلة الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني انتفض الهلال ليتعادل عبر مجاهد المنيع من تسديدة متقنة، بعد تمريرة فهد الرشيدي العرضية في الدقيقة 52.

وحسم الفنزويلي جلمين ريفاس فوز حامل اللقب بتسديدة قريبة المدى قبل 11 دقيقة على النهاية.

والفوز هو الأول للهلال بعد ثلاثة تعادلات متتالية بنتيجة 1-1 أمام الفيصلي والاتفاق والاتحاد، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، بينما استمر الرائد في القاع برصيد 13 نقطة، وتفصله أربع نقاط عن منطقة الأمان.

وكان الهلال يمني النفس بتوسيع الفارق، لكن الأهلي فاز بطريقة مثيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع على الشباب.

وسجل محمد بن يطو هدفًا وصنع آخر لزميله هتان باهبري بين الدقيقتين 12 و14، ليتقدم الشباب 2-صفر ثم قلص اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس الفارق بركلة جزاء قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وأدرك البديل المصري مؤمن زكريا التعادل في الدقيقة 87، ثم خطف مهند عسيري الانتصار في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتوقف رصيد الشباب عند 25 نقطة بالمركز السادس.