هل يرحل مدرب نادي النصر السعودي عن الفريق بعد الهزيمة أمام التعاون؟
هل يرحل مدرب نادي النصر السعودي عن الفريق بعد الهزيمة أمام التعاون؟هل يرحل مدرب نادي النصر السعودي عن الفريق بعد الهزيمة أمام التعاون؟

هل يرحل مدرب نادي النصر السعودي عن الفريق بعد الهزيمة أمام التعاون؟

تسبت هزيمة نادي النصر السعودي أمام التعاون في الجولة 19 من دوري المحترفين، في إثارة الجدل حول مصير الأرجنتيني غوستافو كونتيروس مدرب الفريق الأول.

وفجّر الناقد الرياضي أحمد القحطاني القريب من إدارة النصر، مفاجأة بعدما كشف عن رغبة مدرب النصر في الرحيل.

وقال القحطاني خلال تغريدة له عبر تويتر :" غوستافو يريد إلغاء عقده من مباراة الفيحاء الماضية، وسلمان المالك لم يدرك ذلك حتى الآن، وحذّرت "المالك" من استمرار هذا المدرب الفاشل بعد هزيمة الفريق من الفيحاء، وحذّرته من أدوات العبث، ولكن غوستافو مخلص لوكيله، واللبيب من الإشارة يفهم يا أبوفهد".

وتابع :"‏جوستافو يطبّق خطة وتكتيكًا، ‏كيف تلعب بفريقك مباراة من بدايتها بـ 10 لاعبين، ودون مهاجم رأس حربة، ولا تغيّر، ولا تهتم، ولا تخاف، ولا تستحي من الإدارة والجمهور ؟!".

وعاد الفريق الكروي الأول في نادي التعاون ليعزف نغمة الانتصار مجددًا، وعبر بوابة النصر، حينما أسقطه بهدف دون مقابل، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة قفز التعاون إلى المركز السابع بـ24 نقطة، فيما بقي النصر رابعًا برصيد 27 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com