ماذا قصد سلمان المالك بهذه اللقطة بعد مباراة النصر والتعاون؟ (فيديو)
ماذا قصد سلمان المالك بهذه اللقطة بعد مباراة النصر والتعاون؟ (فيديو)ماذا قصد سلمان المالك بهذه اللقطة بعد مباراة النصر والتعاون؟ (فيديو)

ماذا قصد سلمان المالك بهذه اللقطة بعد مباراة النصر والتعاون؟ (فيديو)

تداول جمهور نادي النصر السعودي لقطة غريبة لسلمان المالك، رئيس النادي، عقب مواجهة فريقه لنظيره التعاون، اليوم الثلاثاء، والتي خسرها العالمي بهدف نظيف.

وظهر المالك وهو يسير في أرض الملعب عقب المباراة، وينظر للجماهير في المدرجات، والتي بدا عليها الغضب الشديد من الخسارة، وقام بحركة يبدو فيها التوعد، في حين قالت الجماهير، عبر مواقع التواصل، إنه يقول للجماهير: "امسحوا الخسارة بوجهي واصبروا وبإذن الله نسعدكم".

وطالب الناقد الرياضي، عبدالعزيز المريسل، الجمهور بدعم المالك، وقال عبر حسابه على تويتر: "ادعموا إدارة سلمان المالك فهي بحاجة لدعم معنوي قوي، في ظل النتائج السلبية والخير جاي إن شاءالله ، لا تكونوا أنتم والظروف ضدهم، الفريق لا يزال لديه كثير من التحسينات الفنية، وغوستافو لا يزال يحتاج مراجعة حسابات، الأهم الآن ادعموا إدارة سلمان المالك وستجدون ما يسركم".

وسجل البرتغالي ريكاردو ماتشادو هدفًا مثيرًا للجدل، وألغى الحكم هدفًا رائعًا لزميله المصري عماد متعب، خلال فوز التعاون 1-صفر على النصر في دوري المحترفين السعودي.

ورفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، بفارق ثلاث نقاط خلف النصر صاحب المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com