مباراة التعاون والنصر.. ريكاردو ماتشادو يتقدم لسكري القصيم (فيديو)

مباراة التعاون والنصر.. ريكاردو ماتشادو يتقدم لسكري القصيم (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

وضع محترف فريق التعاون السعودي، ريكاردو ماتشادو، فريقه في المقدمة بإحراز الهدف الأول بالنصر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل ماتشادو الهدف الأول في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، بعدما تلقى عرضية رائعة أمام المرمى ليسكنها شباك العالمي الخالية بسهولة.

ودخل العالمي اللقاء وهو منتشٍ بصعوده لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن فاز على النهضة في مباراته الأخيرة بهدفٍ نظيف، وسيسعى العالمي لاستعادة الانتصارات في الدوري بهذا اللقاء، بعد أن خسر من الفيحاء في الجولة 17 بهدفٍ نظيف.

ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن الفيصلي الثالث، ومثلهما عن الشباب الخامس، وتفصله 9 نقاط عن الصدارة التي يحتلها الهلال برصيد 36 نقطة.

على الجانب الآخر، يحتل التعاون المركز الثامن بـ21 نقطة، متأخرًا بنقطة واحدة عن الفيحاء السابع، ونقطتين عن الاتحاد، ومتفوقًا بنقطة على الباطن المتواجد بالمركز التاسع، ونقطتين على الفتح العاشر. يذكر أن زملاء عصام الحضري تعادلوا بهدفين لمثلهما مع الرائد المتذيل في مباراتهم الأخيرة بالدوري.