نادي النصر يفسخ عقد حسام غالي بالتراضي.. ويفجر أزمة في الأهلي المصري
نادي النصر يفسخ عقد حسام غالي بالتراضي.. ويفجر أزمة في الأهلي المصرينادي النصر يفسخ عقد حسام غالي بالتراضي.. ويفجر أزمة في الأهلي المصري

نادي النصر يفسخ عقد حسام غالي بالتراضي.. ويفجر أزمة في الأهلي المصري

فسخ نادي النصر السعودي عقده مع اللاعب المصري حسام غالي، بعد 3 أشهر فقط من انضمامه رسمياً إلى الفريق النصراوي.

وعقد حسام غالي اجتماعاً مع سلمان المالك رئيس نادي النصر السعودي؛ انتهى بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وسيعود اللاعب إلى مصر الثلاثاء.

وأكد نادر شوقي، مدير أعمال اللاعب حسام غالي قائد فريق النصر السعودي، في تصريحات صحفية أن حسام غالي تلقى عرضاً من نادي الفتح السعودي ولكنه اعتذر لمسؤوليه، وسيعود إلى مصر الثلاثاء، موضحاً أن عودة حسام غالي للأهلي مطروحة خاصة أن الأهلي بيت غالي الذي تربى فيه، رافضاً الإعلان عن وجهة غالي الجديدة.

ورحل حسام غالي ، 37 عاماً، عن النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، بعد خوض البطولة العربية للأندية إلى نادي النصر السعودي بعد تراجعه عن تجديد عقده.

وواجه غالي انتقادات حادة بسبب تراجع مستواه في الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

وأثارت عودة حسام غالي أزمة في النادي الأهلي المصري، بعد رفض حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر فكرة عودة اللاعب المخضرم إلى صفوف الأهلي، مؤكداً عدم الحاجة فنياً إليه.

ويرغب محمود الخطيب في تلبية طلب غالي بالعودة للأهلي من جديد، خاصة أن غالي كان من أشد الداعمين له في انتخابات رئاسة النادي يوم الـ30 من نوفمبر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com