صحيفة أسترالية تحذر مارك ميليغان بعد انضمامه إلى النادي الأهلي

صحيفة أسترالية تحذر مارك ميليغان بعد انضمامه إلى النادي الأهلي
PERTH, AUSTRALIA - SEPTEMBER 01: Mark Milligan of Australia passes the ball during the 2018 FIFA World Cup Qualifier match between the Australian Socceroos and Iraq at nib Stadium on September 1, 2016 in Perth, Australia. (Photo by Paul Kane/Getty Images)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

حذرت صحيفة ”smh“ الأسترالية اللاعب مارك ميليغان المنضم حديثًا إلى النادي الأهلي السعودي، من مغبة فقد مكانه في صفوف منتخب بلاده.

وقالت الصحيفة إن اللاعب فضّل المال على الأسلوب الخططي، مشددة على أن مدرب منتخب أستراليا الجديد قد يستبعده بسبب انضمامه إلى الأهلي.

وأوضحت الصحيفة أن خيار اللاعب ممتاز من الناحية المادية، لكنه قد يؤثر على مستقبله بصفته قائدًا للمنتخب الأسترالي في كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة حديثها بأن من حسن حظ اللاعب أن المدرب الجديد للكنغر الأسترالي، المدرب فان مارفيك كان مدربًا للمنتخب السعودي السابق، وهو من أوصلهم إلى المونديال، وبالتأكيد يعرف الكثير عن المسابقة السعودية.

وتحدثت الصحيفة عن النادي الأهلي ووصفه بأنه أحد كبار الأندية في الكرة السعودية، إذ أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز الثاني، وهو يحتل حاليًا المركز الثاني أيضًا خلف الهلال المتصدر.

وضم الأهلي اللاعب مقابل مليون دولار بعد محاولات حثيثة فشلت مرتين، ونجحت بعد رفع النادي السعودي للمقابل المادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com