استقبال رائع للسعودي فهد المولد في نادي ليفانتي (فيديو وصور)

استقبال رائع للسعودي فهد المولد في نادي ليفانتي (فيديو وصور)

المصدر: سلمان العنزي وفريق التحرير

حظي فهد المولد، لاعب نادي ليفانتي الإسباني، باستقبال رائع لدى وصوله مطار مدينة فالنسيا، لبدء مشواره مع النادي الذي أعير له حتى نهاية العام من الاتحاد السعودي.

ومنذ وصوله للمطار، قوبل المولد باهتمام من وسائل الإعلام الإسبانية المحلية.

ويعتبر المولد واحدًا من بين 9 لاعبين أعيروا من أندية سعودية إلى أخرى إسبانية، ضمن اتفاق بين هيئة الرياضة السعودية ورابطة الدوري الإسباني.

ويستعد ليفانتي لمواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني.

إلى ذلك، أعلن فريق فياريال الإسباني وصول لاعبيه الجدد السعودييْن سالم الدوسري وجابر مصطفى لإسبانيا، وسيبدآن التدريبات رفقة الفريق الأول والثاني، الثلاثاء.

وأعلن الفريق أنه سيقدم رسميًا لاعبيه الجديديْن، الأربعاء، لوسائل الإعلام والجماهير، في حفل سينظم بصالة الصحافة في ملعب الفريق، وسينقل مباشرة على وسائل الاتصال الخاصة بالفريق.

وسيبدأ اللاعبان مشوارهما رسميًا مع فياريال من خلال التدريبات، الثلاثاء، حيث سيتدرب سالم الدوسري مع الفريق الأول وجابر مصطفى مع الفريق الثاني.

واستقبل 4 لاعبين من فياريال اللاعبين السعوديين في مدريد، وهم الكولومبي كارلوس باكا وليو سواريز وروجيه مارتنيز وإينيس أورال.

وقدم موقع الفريق لاعبيه لأنصاره، حيث عرّف باللاعبين السابقين للهلال السعودي والشباب السعودي، اللذين سيلعبان بنظام الإعارة لغاية نهاية الموسم.

في سياق متصل، تسبب استفتاء دشنه أحد مشجعي فياريال الإسباني بشأن الصفقة الأسوأ للنادي في الميركاتو الشتوي، في حرج بالغ للاعب سالم الدوسري.

وكان المشجع يستفسر عن أسوأ صفقة برأي مشجعي النادي، فما كان من جماهير الهلال إلا أن فهمت الاستفتاء بصورة خاطئة وصوتت للاعبهم.

وكانت تتوقع جماهير الهلال أن المشجع يقصد الصفقة الأفضل لناديها قبل أن تدخل بالخطأ وتصوّت للاعبها السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com