محمد الشلهوب وحسين عبدالغني يقودان المنتخب السعودي أمام العراق
محمد الشلهوب وحسين عبدالغني يقودان المنتخب السعودي أمام العراقمحمد الشلهوب وحسين عبدالغني يقودان المنتخب السعودي أمام العراق

محمد الشلهوب وحسين عبدالغني يقودان المنتخب السعودي أمام العراق

أعرب الجمهور السعودي عن سعادته بقائمة المنتخب التي ستواجه العراق وديًا، حيث فاجأ الأرجنيتني خوان بيتزي، مدرب الأخضر، الجميع باستدعائه النجم المخضرم حسين عبدالغني، بعد غيابه عن تمثيل المنتخب لتسع سنوات.

وأعلن بيتزي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة الودية، ضد العراق، في البصرة، نهاية شباط/فبراير المقبل، وضمت إلى جانب عبد الغني، كلاً من النجم الآخر محمد الشلهوب، وحسن الراهب، اللذين غابا عن المنتخب لسنوات طويلة أيضًا.

 وجاء اختيار عبد الغني، البالغ 41 عامًا، الذي يلعب بفريق فيريا البلغاري، بعد مطالبات من مشجعي المنتخب عبر "تويتر"، إذ إن اللاعب الذي شارك في 3 كؤوس عالم، يتمتع بلياقة عالية رغم تقدمه في السن.

وطالب مشجعون من إدارة المنتخب عدم الحكم على عبد الغني بالنظر إلى سنّه فقط، معربين عن أملهم باستدعائه لقيادة المنتخب في مونديال روسيا المقبل.

يذكر أن حسين عبد الغني، لعب 134 مباراة دولية، وشارك في 3 كؤوس عالم (1998-2002-2006)، إضافة إلى اختياره في مناسبتين بتشكيلة "نجوم العالم".

وجاءت القائمة على النحو الآتي:

القائمة الأساسية:

عبدالقدوس عطية (حارس مرمى)، وحسن معاذ، وسعيدالربيعي، وأحمد عسيري، وحسين عبدالغني (خط الدفاع)، وإبراهيم غالب، وهتان باهبري، وأحمد الفريدي، ومحمد الشلهوب، ومحمد الكويكبي (خط الوسط)، وعبدالفتاح آدم (خط الهجوم).

أما القائمة الاحتياطية فهي:

وليد عبدالله (حارس مرمى)، وسعيد المولد، ومحمد جحفلي، وعبدالله الزوري (خط الدفاع)، ووليد باخشوين، ومحمد أبو سبعان (خط الوسط)، وحسن الراهب، وناصر الشمراني (خط الهجوم).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com