الفرجاني ساسي على أعتاب الانضمام لنادي النصر السعودي.. تعرف على تفاصيل الصفقة
الفرجاني ساسي على أعتاب الانضمام لنادي النصر السعودي.. تعرف على تفاصيل الصفقةالفرجاني ساسي على أعتاب الانضمام لنادي النصر السعودي.. تعرف على تفاصيل الصفقة

الفرجاني ساسي على أعتاب الانضمام لنادي النصر السعودي.. تعرف على تفاصيل الصفقة

يخضع التونسي الفرجاني ساسي، لاعب نادي الترجي، للكشف الطبي، غدًا الإثنين، في نادي النصر السعودي، تمهيدًا لانضمامه للفريق، بنظام الإعارة لستة أشهر مع أحقية شراء عقده في نهاية الموسم.

وكشفت صحيفة ''الرياضية'' السعودية، أنّ الفرجاني ساسي سيخضع لفحوصات طبية قبل الدخول في تدريبات الفريق الجماعية، الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

ولم تكشف عن قيمة الصفقة لكنّ مصادر إعلامية أخرى قدّرتها بمليوني دولار.

وكانت إدارة النصر قد أعلنت فسخ عقد اللاعب المغربي سعد لكرو تمهيدًا للتعاقد مع لاعب الترجي.

ويبلغ ساسي من العمر 25 عامًا (مواليد 18 مارس 1992) يلعب حاليًا لصالح نادي الترجي الرياضي التونسي، بعد أن عاد من خوض تجربة احترافية خارج تونس في البطولة الفرنسية ضمن صفوف نادي متز إلا أن سقوط الأخير إلي الدرجة الثانية الفرنسية عجل من عودة اللاعب إلى البطولة التونسية.

دوليًا لعب ساسي مباراته الدولية الأولى مع المنتخب التونسي الأول في الـ8 من يونيو 2013 أمام منتخب سيراليون (2–2) حيث شارك في المباراة كأساسي ولعب المباراة كاملة.

وحقق اللاعب خلال مسيرته العديد من البطولات أبرزها الدوري التونسي مرتين، وكأس تونس مرة وحيدة، كما حقق لقب كأس الاتحاد الأفريقي مرة وحيدة برفقة الصفاقسي التونسي وقبل الاحتراف.

رقميًا خلال الموسم الحالي شارك فرجاني ساسي مع فريقه في 14 مباراة مسجلًا 4 أهداف وتلقى بطاقتين صفراوين.

ويُعد ساسي ثالث لاعب تونسي ينضم إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الشهر، عقب انتقال محمد أمين بن عمر إلى أهلي جدة قادمًا من النجم الساحلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، والحارس أيمن المثلوثي الذي انتقل لنادي الباطن بعد فسخ عقده مع النجم الساحلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com