فيديو يبهر جمهور نادي الهلال.. أشرف بن شرقي يتلاعب بالمدافعين في مباراة المغرب وناميبيا (شاهد)
فيديو يبهر جمهور نادي الهلال.. أشرف بن شرقي يتلاعب بالمدافعين في مباراة المغرب وناميبيا (شاهد)فيديو يبهر جمهور نادي الهلال.. أشرف بن شرقي يتلاعب بالمدافعين في مباراة المغرب وناميبيا (شاهد)

فيديو يبهر جمهور نادي الهلال.. أشرف بن شرقي يتلاعب بالمدافعين في مباراة المغرب وناميبيا (شاهد)

أبهر المغربي أشرف بن شرقي، المنضم حديثًا لنادي الهلال السعودي، قادمًا من الوداد، جمهور ناديه الجديد خلال مباراة المغرب وناميبيا، المقامة حاليًا، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين، والتي تقام على ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

وظهر في الفيديو بن شرقي يتلاعب بشكل مبهر بلاعبين من مدافعي ناميبيا في الدقيقة الـ74، ولكنه سدد بجوار القائم الأيمن، في وقت يتقدم فيه الفريق بثنائية دون رد.

المنتخب المغربي احتل صدارة المجموعة الأولى، أما المنتخب الناميبي كان بمثابة الحصان الأسود في مجموعته التي كانت تضم المنتخب الزامبي والإيفواري، إذ كان الجميع ينتظر تأهل الأخير وإقصاء ناميبيا التي تخط أولى مشاركاتها في المضمار.

وكان المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الهلال الجديد تسلم تأشيرة الدخول إلى أراضي المملكة، للانضمام إلى صفوف الفريق بعد التوصل لاتفاق رسمي مع فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وكانت تقارير صحافية سعودية أشارت إلى أن إدارة نادي الهلال طلبت من بن شرقي، الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال اليومين المقبلين، تمهيدًا لمشاركته في تدريبات الفريق الجماعية.

وأشارت التقارير إلى أن الهلال يسعى لإشراك بن شرقي ابتداءً من مواجهة الفريق أمام الباطن، في الرابع من فبراير المقبل، والمدرجة ضمن منافسات مباريات الدوري السعودي للمحترفين، لذا طلب منه عدم استكمال مشاركته في المنتخب المغربي في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com