إيقاف حسين عبد الغني بعد واقعة السوبر السعودي

إيقاف حسين عبد الغني بعد واقعة السو...

لاعب نادي النصر حسين عبد الغني يقوم برشق الماء ورمي القارورة على رأس اللاعب عبدالملك الخيبر خلال مباراة كأس السوبر المحلية الأسبوع الماضي.

الرياض – يبدأ النصر سعيه للاحتفاظ بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بدون القائد حسين عبد الغني الذي عوقب بالإيقاف لمباراتين بعد واقعة ”رشق بالماء“ خلال مباراة كأس السوبر المحلية الأسبوع الماضي.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان الإثنين أن عبد الغني عوقب ”بالإيقاف لمباراتين رسميتين في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها مع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال (حوالي 2666 دولاراً) بعدما اعتبرت لجنة الانضباط أنه رشق منافسه عبد الملك الخيبري“.

وجاء في البيان ”تبين للجنة بعد مشاهدة المقطع المرئي للواقعة قيام لاعب نادي النصر حسين عبد الغني برشق الماء ورمي القارورة على رأس اللاعب عبدالملك الخيبري، القرار غير قابل للاستئناف وفقاً للائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم“.

وستبعد العقوبة عبد الغني البالغ من العمر 37 عاماً والذي قاد النصر للفوز بأول ألقابه في الدوري بعد غياب 19 عاماً الموسم الماضي عن مواجهة نجران في مباراته الأولى بالموسم الجمعة المقبل.

كما سيمتد إيقافه لمباراة الرائد في الجولة الثانية في 23 أغسطس/ آب الجاري.

وخسر النصر مباراة كأس السوبر أمام الشباب بطل كأس الملك بركلات الترجيح في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com