ما أسباب إقالة سامي الجابر من الاتحاد السعودي لكرة القدم‎؟ – إرم نيوز‬‎

ما أسباب إقالة سامي الجابر من الاتحاد السعودي لكرة القدم‎؟

ما أسباب إقالة سامي الجابر من الاتحاد السعودي لكرة القدم‎؟

المصدر: إرم نيوز

أصدر عادل عزت رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ قرارًا بإبعاد سامي الجابر من عضوية مجلس الإدارة، وتعيين بندر بن أحمد قطان؛ عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد بديلًا للجابر.

وأثار الخبر المفاجئ بإبعاد سامي الجابر التكهنات حول أسباب القرار المفاجئ، خاصة وأن علاقة الجابر قوية بكافة الأندية وأعضاء مجلس الإدارة، ولا توجد أي خلافات في هذا الصدد.

بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يذكر أسبابًا‎، غير أنه تردّد أن الجابر يجهز لمنصب رياضي آخر أو ربما يعود إلى التدريب.

بعض التقارير الصحفية أشارت إلى أن القرار المفاجئ بإبعاد سامي الجابر عن منصبه جاء بعد مفاوضات شفهية مع نادي الهلال السعودي، لتدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

ودشنت بعض من جماهير نادي الهلال حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب فيها بعودة سامي الجابر مرة أخرى على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد فشل الأرجنتيني رامون دياز في الحصول على لقب دوري أبطال آسيا، والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي أول تعليق له على قرار الاتحاد قال الجابر: ”كل الشكر والتقدير لزملائي في مجلس إدارة الاتحاد السعودي وسعيد بالفترة القصيرة التي قضيتها ضمن أعضاء مجلس الإدارة“.

وأضاف خلال تغريدة على موقع التدوينات المصغر ”تويتر“: ”كل التوفيق إن شاء الله للأخ بندر قطان في مهمته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com