توجه لنقل مباريات منتخب اليمن من قطر إلى السعودية.. تعرف على السبب – إرم نيوز‬‎

توجه لنقل مباريات منتخب اليمن من قطر إلى السعودية.. تعرف على السبب

توجه لنقل مباريات منتخب اليمن من قطر إلى السعودية.. تعرف على السبب

المصدر: فريق التحرير

يبذل وزير الشباب اليمني، نايف البكري، جهودًا لنقل مباريات منتخبات اليمن خلال الفترة المقبلة من قطر إلى المملكة العربية السعودية، حيث استضافت الدوحة مباريات الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويسعى البكري لنقل مباريات الأحمر أملًا في الاستفادة من تواجد جالية يمنية ضخمة في المملكة، ما يعزز الحضور الجماهيري في مباريات اليمن، وهو ما سيمثل دعمًا كبيرًا للاعبين.

وتستضيف اليمن التي لا تخوض مبارياتها على ملاعبها بسبب الحرب التي تدور في البلاد، نيبال، في مارس المقبل بتصفيات آسيا 2019.

ويحلم اليمنيون بتأهل منتخب بلادهم، في تصفيات هي الأسهل بتاريخ القارة، حيث يتأهل 24 منتخبًا للمرة الأولى.

وقالت مصادر يمنية إن حميد الشيباني أمين عام الاتحاد اليمني يقف حائلًا دون نقل مباريات اليمن إلى السعودية.

وبحسب المصادر فإن الشيباني الذي يعمل مستشارًا للاتحاد القطري لكرة القدم يسعى لبقاء الوضع على ما هو عليه حاليًا، بما يحقق مصالحه الشخصية التي تستدعي البقاء في قطر.

الجدير بالذكر أن منتخب اليمن يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصار على منتخب طاجكستان في الجولة الأولى وأربعة تعادلات مع كل من الفلبين ذهابًا وإيابًا وطاجكستان إيابًا والنيبال ذهابًا.

ويتصدر المنتخب الفلبيني المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحل منتخب طاجكستان ثالثًا بنفس الرصيد النقطي مع منتخبنا الذي يملك أفضلية المواجهات المباشرة، فيما مازال المنتخب النيبالي متذيلًا للمجموعة برصيد 2 نقطتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com