نادي النصر يتفق مع هوساوي على التجديد.. والفتح والشباب يطلبان شراحيلي والغامدي
نادي النصر يتفق مع هوساوي على التجديد.. والفتح والشباب يطلبان شراحيلي والغامدينادي النصر يتفق مع هوساوي على التجديد.. والفتح والشباب يطلبان شراحيلي والغامدي

نادي النصر يتفق مع هوساوي على التجديد.. والفتح والشباب يطلبان شراحيلي والغامدي

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي عن أنها توصلت لاتفاق مع المدافع الدولي عمر هوساوي بشأن تجديد تعاقده مع النادي.

وبحسب المصادر، فإن إدارة النادي في انتظار حضور اللاعب من معسكر المنتخب السعودي لاستكمال إجراءات التجديد معه رسميًا، ثلاثة أعوام قبل دخوله فترة الستة أشهر السبت المقبل الـ27 من يناير الجاري.

وطمأن سلمان المالك، رئيس نادي النصر، أنصار ناديه، قائلًا "اللاعب لديه الرغبة للاستمرار معنا ونحن جادون للإبقاء عليه".

من جهة أخرى، ‏طلب نادي الفتح الاستفادة من خدمات اللاعب شايع شراحيلي، مُشترطًا قبل الانتقال قبول استئناف اللاعب ضد إيقافه 3 أشهر انضباطيًا.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد القدم السعودي أوقفت شراحيلي لمدة 3 أشهر بعد مخالفته لقرار اللجنة المتمثل بدفع مبالغ مالية لوكلائهم خلال الفترة الزمنية المحدد.

وقالت لجنة الانضباط في بيان رسمي إن شراحيلي الذي لم يسدد مبلغ 360 ألف ريال لمصلحة سلطان البلوي، سيمنع من المشاركة في أي نشاط رياضي لمدة 3 أشهر ابتداء من الـ19 من ديسمبر الجاري، في قرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

بينما أشارت صحيفة "الرياض"، إلى أن المدير الفني لنادي الشباب قد طالب إدارته بجس نبض نظيرتها في النصر لضم اللاعب خالد الغامدي، ظهير أيمن الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com