نادي الاتحاد السعودي يتوصل لحل أزمة الـ14 مليونًا مع إدارة هجر – إرم نيوز‬‎

نادي الاتحاد السعودي يتوصل لحل أزمة الـ14 مليونًا مع إدارة هجر

نادي الاتحاد السعودي يتوصل لحل أزمة الـ14 مليونًا مع إدارة هجر

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي الاتحاد السعودي ونظيرتها في هجر إلى اتفاق يقضي بجدولة ديون العميد لهجر، والتي تبلغ 14 مليون ريال.

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طالبت نادي الاتحاد بسداد 3.7 مليون ريال لنادي هجر، لتنضم إلى 10.7 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما يطالب به الأخير أكثر من 14 مليون ريال، تمثل حصتهم من انتقال الثلاثي: أحمد الناظري، رياض الإبراهيم، وفيصل الخراع.

ولم تتسلم إدارة نادي هجر أي مبالغ تذكر من عائد انتقال اللاعبين الثلاثة في موسم 2015، بالرغم من حصول الاتحاد على دعم مادي من الهيئة العامة للرياضة بلغ 13 مليون ريال مبررة ذلك بتراكم الديون عليها.

وقال حمد العريفي، رئيس نادي هجر في تصريحات لإذاعة ufm: ”‏‫قضية ثلاثي الاتحاد (الإبراهيم والناظري والخراع) بدأت من 2015 وما زالت، فلم يتم تسديد المبلغ من قبل أي من إدارات الاتحاد الماضية، لكن بعد اجتماعي بالصنيع تم الاتفاق على مبلغ مع الاختلاف على بعض بنود العقد“.

وتابع: ”أطمئن الجماهير بأنه لن يتم الاتفاق إلا على ما سيفيد نادي هجر‬ في الفترة الشتوية“.

يذكر أن نادي هجر يعاني الآخر أزمة مالية كبيرة جعلته غير قادر على تسجيل اللاعبين المحترفين في صفوفه، بناء على توصية غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com