هل رحل ماجد عبدالله عن منصبه بصفته مدير المنتخب السعودي؟ – إرم نيوز‬‎

هل رحل ماجد عبدالله عن منصبه بصفته مدير المنتخب السعودي؟

هل رحل ماجد عبدالله عن منصبه بصفته مدير المنتخب السعودي؟

المصدر: فريق التحرير

ترددت تقارير كثيرة خلال الفترة الماضية عن أن ماجد عبدالله، مدير المنتخب السعودي، رحل عن منصبه، إذ غاب عن حضور معسكر المنتخب الذي انطلق مؤخرًا، استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وكشف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريحات صحفية، عقب مران الأخضر السعودي، اليوم الثلاثاء: ”ماجد عبدالله اعتذر عن عدم التواجد في هذه الفترة، لظروف استثنائية، بسبب سفره خارج المملكة مع عائلته، وهو مستمر في منصبه دون أي تغييرات“.

كما أوضحت مصادر، أن ماجد سيكون موجودًا خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد للمونديال، التي تبدأ في الـ21 من شهر فبراير المقبل إلى 27 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد عين ماجد عبدالله مديرًا للمنتخب السعودي الأول، لكرة القدم في 12 من سبتمبر الماضي، وباشر مهامه فورًا، وكانت أولى مهامه مرافقة الأخضر إلى البرتغال.

 ولم يسبق لماجد أن تولى منصبًا إداريًا في المنتخبات السعودية منذ اعتزاله، إلا هذه المرة.

وأشار عزت إلى أن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، هو من طلب ألا تكون هناك أي مباريات ودية خلال المرحلة الأولى الحالية من إعداد الأخضر للمونديال، مشيرًا إلى أنه يركز فيها على اللاعبين الذين شاركوا في تصفيات كأس العالم، ومع ذلك باب المنتخب مفتوح أمام ضم أي لاعب.

وتابع: ”القائمة الحالية ليست نهائية، والمرحلة الثانية ستشهد استدعاء اللاعبين بناءً على مستواهم في المسابقات المحلية“.

يذكر أن المنتخب السعودي وقع في المجموعة الأولى بكأس العالم، إلى جانب روسيا صاحبة الضيافة ومصر وأوروغواي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com