نادي الاتحاد السعودي يكشف حقيقة عدم تجديد عقد فهد المولد قبل رحيله إلى إسبانيا – إرم نيوز‬‎

نادي الاتحاد السعودي يكشف حقيقة عدم تجديد عقد فهد المولد قبل رحيله إلى إسبانيا

نادي الاتحاد السعودي يكشف حقيقة عدم تجديد عقد فهد المولد قبل رحيله إلى إسبانيا

المصدر: إرم نيوز

نفى نادي الاتحاد السعودي ما أثير مؤخرًا بشأن رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم، فهد المولد، إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ليفانتي، دون تجديد عقده مع الفريق.

وأصدر الموقع الرسمي للنادي، بيانًا قال فيه: ”تابع المركز الإعلامي ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات، يتم الترويج لها بهدف التشويش على مسيرة النادي، وضرب العلاقة بين مجلس الإدارة وجماهير النادي الوفية“.

وأضاف أن ”مجلس إدارة النادي يعيد التأكيد على ما تم إعلانه أخيرًا، بشأن تجديد عقد اللاعب فهد المولد لمدة 4 مواسم، بصفة نهائية ودون أي اشتراطات أو بنود تمنح حق إلغاء التجديد“.

وأتم: ”سوف يواصل مجلس الإدارة إطلاع الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة بكافة المعلومات بشفافية ووضوح، حرصًا على نقل الصورة كاملة عمّا يجري من عمل داخل النادي“.

وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ورابطة الدوري الإسباني لكرة القدم قد أعلنت الأحد الماضي، عن الخطوات الرئيسة المختصة بشراكتهما، من أجل تطوير رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، التي بموجبها انتقل 9 لاعبين سعوديين إلى الدوري الإسباني، من بينهم فهد المولد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com