تفاعل ضخم على حسابات الأندية الإسبانية التي ضمت لاعبين سعوديين (شاهد) – إرم نيوز‬‎

تفاعل ضخم على حسابات الأندية الإسبانية التي ضمت لاعبين سعوديين (شاهد)

تفاعل ضخم على حسابات الأندية الإسبانية التي ضمت لاعبين سعوديين (شاهد)

المصدر: فريق التحرير

حظيت صفقات انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى الدوري الإسباني باهتمام كبير على من الجمهور وحسابات الأندية الإسبانية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع ”تويتر“، حيث شهدت تفاعلًا كبيرًا مع الصفقات وأسماء اللاعبين غير المعروفين بالنسبة لجمهور ”الليغا“.

وحققت حسابات الأندية الإسبانية التي ضمت اللاعبين السعوديين تفاعلًا تاريخيًا بسبب إقبال السعوديين عليها.

وعاشت الكرة السعودية يومًا تاريخيًا، أمس الأحد، بإعلان الهيئة العامة للرياضة عن انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى عدد من الأندية الإسبانية التي سيمثلونها خلال الأشهر الستة المقبلة بنظام الإعارة.

وجاء ذلك تفعيلًا لاتفاقية هيئة الرياضة ورابطة الدوري الإسباني، في المؤتمر الذي عقدته الهيئة العامة للرياضة مع رابطة دوري المحترفين الإسباني مساءً بالعاصمة السعودية الرياض.

ووقع اللاعبون السعوديون التسعة، مساء أمس، عقود انتقالهم إلى الدوري الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ووقع اختيار كشافي ”لا ليغا“ على فهد المولد، لاعب الاتحاد، الذي انتقل إلى نادي ليفانتي الإسباني، حيث حظيت صورة اللاعب مع مسؤولي النادي وبقميص الفريق على الحساب الرسمي بتفاعل كبير وصل إلى أكثر من 30 ألف إعادة تغريد، وأكثر من 2000 إعجاب، وبالطبع وضع الجمهور السعودي أهدافًا مميزة للاعب في التعليقات لكي يشاهده جمهور الفريق الإسباني.

كما انتقل يحيى الشهري، لاعب النصر، إلى نادي ليغانيس الإسباني، والذي حظيت تغريدته على الحساب الرسمي لنادي الجديد بأكثر من 13 ألف إعادة تغريد، وأكثر من 3000 إعجاب، كما حرص جمهو العالمي على وضع فيديوهات أيضا تبرز موهبة اللاعب.

كما انضم نوح الموسى، لاعب الفتح، إلى نادي بلد الوليد، حيث حظيت تغريدة النادي وصورة اللاعب بقميص الفريق، على أكثر من 6 آلاف تغريدة وأكثر من ألف تعليق.

كما انتقل عبد الله الحمدان، لاعب الشباب، إلى نادي ريال سبورتينغ خيخون الإسباني، والذي حظيت تغريدته على حسابه نادي الجديد بعدد قليل من إعادة تغريدها وصل إلى 719 و317 إعجابًا.

فيما انتقل سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال، إلى نادي فياريال الإسباني، حيث رحب به ناديه بتغريدة باللغة العربية، وحظي بعدد ضخم من إعادة تغريدها وصلت إلى أكثر من 25 ألفًا، وأكثر من 8 آلاف إعجاب.

كما انتقل عبد المجيد الصليهم إلى نادي رايو فاليكانو الإسباني، والذي حظيت تغريدة ترحيب ناديه الجديد به، بأكثر من 2000 إعادة تغريد، و756 إعجابًا، وحرص الجمهور السعودي على التغريدة بأهداف للاعب.

وانتقل جابر عيسى، وهو لاعب من مواليد المملكة، إلى رديف نادي فياريال الإسباني، وهو ما لم يبرزه النادي عبر تغريدة رسمية على حساباته على مواقع التواصل.

ووقع مروان العثمان، من مواليد المملكة، عقد انتقاله إلى نادي ليغانيس الإسباني، ولم توضع له تغرية رسمية أيضًا على حساب النادي.

وأخيرًا وقع اللاعب علي النمر، من مواليد المملكة، مع نادي نومانثيا الإسباني، حيث حظيت صورة الترحيب به بأكثر من ألف إعادة تغريد، و461 إعجابًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com