ماذا قال مؤمن زكريا بعد تألقه في أول مشاركة له مع النادي الأهلي السعودي؟

ماذا قال مؤمن زكريا بعد تألقه في أول مشاركة له مع النادي الأهلي السعودي؟

المصدر: فريق التحرير

أعرب الدولي المصري مؤمن زكريا، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي السعودي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على العروبة 6-0، وإحرازه هدفين، ساهما في تأهل الأهلي إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال ”زكريا“ في تصريحات مع قناة ”برو سبورت“ السعودية: ”مبروك للنادي الأهلي وللجمهور والإدارة واللاعبين، كرم من ربنا أنني تمكنت من تسجيل هدفين في أول مباراة لي مع الفريق“.

وأضاف: ”هذا الأمر جاء بفضل مساعدة زملائي والمدرب، وأهدي هذا الفوز للجمهور واللاعبين“، موضحًا أن المدرب هو من طلب مني التواجد في مركزين، خلف مهاجم وكمهاجم.

وشدد على أنه يستطيع بالتأكيد أن يتألق خلال الـ6 شهور المقبلين، خاصة أن زملاءه ساعدوه منذ يومه الأول بالفريق، موضحًا: ”تحدثوا معي كثيرًا وساعدوني في التدريبات، وكذلك محمد عبد الشافي ساعدني كثيرًا، أتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد“، مشيرًا إلى أنه تحدث مع الكثير من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري السعودي قبل مجيئي إلى هنا مثل حسام غالي وعصام الحضري ومصطفى فتحي وعبد الشافي وكهربا وغيرهم، علمت مدى قوة الدوري السعودي وأهمية جميع المباريات لمختلف الأندية.

وعن رأيه في الدوري السعودي، أجاب: ”دوري قوي جدًا من أقوى الدوريات العربية، وأتمنى الدوري لمصلحة الأهلي، والمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018“.

وعندما سئل عمن أطلق عليه لقب ”الحراق“، أجاب ضاحكا: ”جمهور النادي الأهلي المصري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة