فيديو مخل لكارلوس إدواردو محترف نادي الهلال السعودي.. وزوجته تؤكد خيانته لها – إرم نيوز‬‎

فيديو مخل لكارلوس إدواردو محترف نادي الهلال السعودي.. وزوجته تؤكد خيانته لها

فيديو مخل لكارلوس إدواردو محترف نادي الهلال السعودي.. وزوجته تؤكد خيانته لها

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تناقلت الجماهير الرياضية السعودية مقطع فيديو خادشًا للحياء يظهر فيه محترف نادي الهلال السعودي، البرازيلي كارلوس إدواردو، وبرفقته إحدى الفتيات.

ويظهر المقطع بوضوح اللاعب والفتاة وهما يتبادلان الأحضان والقبلات، وكان يرتدي قميص ناديه؛ ما أثار غضبة الجماهير الرياضية بمختلف انتماءاتها.

ونشر اللاعب المقطع على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ قبل أن يحذفه بسبب ما لاقاه من ردود عنيفة من قبل السعوديين.

الجماهير انتقدت اللاعب بسبب الفيديو، الذي يُظهر بوضوح حالة اللامبالاة لديه لتردي نتائج نادي الهلال في الوقت الحالي.

وكان الهلال خرج أخيراً من دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية الذي تغلب عليه بهدف دون رد.

من جانبها، نشرت زوجة إدواردو، بيانًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه صحة ما نشر عن خيانة زوجها لها، وقالت إنها في الوقت التي تنتظر أن تلد فيه مرة أخرى، تأكدت لها خيانة زوجها، مع فتاة تدعى باربرا وقد نشرت الأخيرة صورًا لها مع اللاعب في أوضاع مخلة.

وقالت الزوجة، داني كارلوس ألفيس، أطلب من الجميع أن يصلوا من أجلي ومن أجل أولادي، وإنها سعيدة مع أطفالها بالرغم من كل خيبة أمل وإنها ستكون أمًا وأبًا للأولاد، في ظل علاقة إدواردو وباربرا.

وما زال النجم البرازيلي في مرحلة التأهيل بعد الخضوع لعملية الرباط الصليبي بنجاح، في شهر نوفمبر الماضي.

وأكد الجهاز الفني بنادي الهلال، أن إدواردو، سيبدأ العودة إلى الملاعب بالجري، مع بداية شهر أبريل المقبل، وذلك وفقًا للتقارير الطبية لحالة اللاعب التي وصلت من البرازيل.

وكان كارلوس إدواردو خرج مصابًا في الشوط الأول من مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وبعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، سافر إلى البرازيل وأجرى الجراحة هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com