السعوديون علي النمر وجابر مصطفى ومروان أبكر ينتقلون إلى الدوري الإسباني (صور)
السعوديون علي النمر وجابر مصطفى ومروان أبكر ينتقلون إلى الدوري الإسباني (صور)السعوديون علي النمر وجابر مصطفى ومروان أبكر ينتقلون إلى الدوري الإسباني (صور)

السعوديون علي النمر وجابر مصطفى ومروان أبكر ينتقلون إلى الدوري الإسباني (صور)

انتقل اللاعبون السعوديون: علي النمر، ومروان أبكر، وجابر مصطفى، رسميًا، اليوم الأحد، إلى الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انتقال اللاعبين الثلاثة إلى 3 أندية في الدوري الإسباني.

وانتقل "علي النمر" إلى نادي نومانسيا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، في حين انتقل مروان أبكر إلى ليغانيس، وجابر مصطفى إلى فياريال، ووفياريال، وليغانيس، يلعبان في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأعلن نومانسيا أن عقد علي النمر معه يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

أما جابر مصطفى الذي انتقل إلى فياريال، فسيلعب إلى جانب مواطنه سالم الدوسري،علمًا بأن الفريق يحتل المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإسباني

في حين سيلعب مروان أبكير إلى جانب يحيى الشهري في نادي "ليغانيس" الذي يحتل المركز الثالث عشر على لائحة ترتيب الدوري الإسباني.

وبعد انتقال اللاعبين الثلاثة إلى الدوري الإسباني أصبح عدد اللاعبين السعوديين المنتقلين اليوم إلى الليغا 9، وهم: سالم الدوسري (فياريال)، وفهد المولد (ليفانتي)، ويحيى الشهري (ليغانيس)، وعلي النمر (نومانسيا)، وعبدالمجيد الصليهم (رايو فاليكانو)، وعبدالله الحمدان (سبورتينغ دي خيخون)، ونوح الموسى (بلد الوليد)، ومروان أبكر (ليغانيس)، وجابر مصطفى (فياريال).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com