توتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون ويحافظ على المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

توتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون ويحافظ على المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي

توتنهام يتعادل مع ساوثهامبتون ويحافظ على المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Southampton vs Tottenham Hotspur - St Mary's Stadium, Southampton, Britain - January 21, 2018 Tottenham's Harry Kane misses a chance to score REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

استمر ساوثهامبتون في منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما فرط في تقدمه المبكر ليتعادل 1/1 مع ضيفه توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس اليوم الأحد.

ورغم فشله في الفوز في آخر 10 مباريات في الدوري وتعرضه لهزيمة كبيرة 5/2 أمام توتنهام قبل 4 أسابيع بدأ ساوثهامبتون بشكل جيد واستحق التقدم بعد ربع ساعة.

وانطلق رايان برتراند من الناحية اليسرى وأرسل تمريرة عرضية منخفضة حولها الكولومبي دافينسون سانشيز مدافع توتنهام بالخطأ في مرمى زميله الحارس ميشيل فورم الذي شارك بدلًا من هوغو لوريس.

واحتاج هاري كين إلى 3 دقائق لإدراك التعادل بعدما قفز أعلى من الجميع ليحول كرة بضربة رأس داخل المرمى بعد ركلة ركنية من بن ديفيز ليحرز هدفه 99 في الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com